بالفيديو والصور.. "الفراعنة" يكتسحون كندا برباعية نظيفة في كأس العالم العسكرية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

في حضور غفير من الجماهير المصرية، الذين زينوا إستاد الشرطة الرياضي بعمان، اكتسح المنتخب العسكري المصري نظيره الكندي بأربعة أهداف نظيفة دون رد.

وارتفع رصيد "الفراعنة" إلى 4 نقاط بعد نقطة التعادل في المباراة الأولى أمام بولندا، والـ 3 نقاط في مباراة كندا، ضمن منافسات كأس العالم العسكرية التى تستضيفها السلطنة.

أهداف "الفراعنة" كانت بتوقيع كل من أحمد عيد عبدالملك وحسام باولو وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا.

أحرز أحمد عيد عبد الملك الهدف الأول من ركلة جزاء، أما الهدف الثاني فكان عن عن طريق حسام باولو إثر تمرير رائعة من أحمد الشيخ، سددها باولو مباشرة برأسه فى شباك الحارس الكندى.

وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثالث فى الدقيقة 63 بعد مراوغة رائعة للدفاع، وأخيرا سجل مؤمن زكريا الهدف الرابع لمنتخب مصر العسكرى فى مرمى منتخب كندا فى الدقيقة 83 من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس الكندي.

وتسيد المنتخب المصري المباراة منذ بدايتها، وتهيئ لخط هجوم الفراعنة أكثر من فرصة للتسجيل ومضاعفة النتيجة، لكن عدم التوفيق، والتسرع في إنهاء الهجمات، تسببا في اهدار العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل، ولم يتمكن المنتخب الكندي من تهديد مرمى نظيره المصري، إلا مرتين على استحياء طوال الـ 90 دقيقة.

وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير من أبناء الجالية المصرية المقيمين في السلطنة، والذين جاءوا من أماكن عديدة وبعيدة عن مكان اقامة المباراة لتشجيع ومؤازرة المنتخب المصري، وقد رسم الجمهور صورة رائعة في التنظيم والسلوك والتشجيع، معبرين عن حبهم لمنتخب بلدهم، في جو عائلي بحضور الأطفال والكبار والأسر المصرية المقيمة في السلطنة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي منتخب سوريا العسكري يوم السبت المقبل في ثالث وأخر لقاءات المجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك