"السياحة" تطلق "اكتشف عمان" على منصات التواصل الاجتماعي

 

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ وزارة السياحة صفحتها الخاصة بالسياحة العُمانية وكل ما يتعلق بها من مواضيع؛ وذلك ضمن جهودها الرامية لدعم وتطوير القطاع السياحي في كافة المجالات، خصوصاً في مجال التواصل الاجتماعي؛ كونه نافذة مهمة يطلُّ منها العالم للتعرُّف على المستجدات في مختلف الأصعدة.

وتأتي صفحة السياحة العُمانية في منصَّات التواصل الاجتماعي تحت مُسمَّى "اكتشف عُمان" أو "Experience Oman"، إلى جانب صفحتها السابقة والتي توفّر تجربة جديدة ومتكاملة للزائر والمطلع. فبينما تهدف صفحة "Oman Tourism" إلى توفير معلومات شاملة حول وزارة السياحة وخدماتها، تأتي صفحة "اكتشف عُمان" لتروِّج للسلطنة كوجهة سياحية فريدة بما تملكه من مقومات حضارية وتاريخية وطبيعية متميزة. وسيتمكن زوار الصفحة من الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالسياحة في عُمان، والاطلاع على المُستجدات بشكل مستمر وهو ما سيُسهم بدوره في إثراء حركة السياحة إلى السلطنة من خلال التعريف بالمقومات المميّزة والمعالم السياحية الفريدة التي تتميّز بها السلطنة. وتهدف الوزارة -من خلال منصة "اكتشف عمان"- إلى التعريف بالسلطنة وإبراز أهم معالمها، إلى جانب كَوْنها الهُوية التسويقية للسلطنة في العالم الرقمي والمصدر الذي يُرجَع إليه للإجابة عن كافة الأسئلة والاقتراحات، كما أنَّها ستضيف قيمة للزوّار الحاليين في السلطنة والزوّار المستقبليين الذين يخططون لزيارة السلطنة.

وتتوفَّر صفحة "اكتشف عُمان" على كافة منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية؛ منها: الفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وبنترست، وجوجل بلس، وإنستجرام، والتي تم تفعيلها في الأول من شهر سبتمبر 2016.

تعليق عبر الفيس بوك