"أوكسيدنتال" توقع اتفاقية دعم مع "رعاية الأطفال المعوقين"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) وجمعية رعاية الأطفال المعوقين التوقيع على اتفاقية رعاية، وبموجب هذه الاتفاقية تمول أوكسي عمان طباعة المناهج الدراسية المخصصة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأقيم حفل التوقيع في قاعة مسقط بالمقر الرئيسي لأوكسي عمان في الغبرة، وقع الاتفاقية من طرف أوكسي عمان ستيف كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسي عمان، والدكتور محمد رضا حسن سليمان رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لرعاية الأطفال المعاقين. ويُعد هذا المنهج مبادرة جديدة شارك في إعداده مستشارون من وزارة التربية والتعليم بالسلطنة، وسيتم توزيع هذا المنهج الدراسي على القائمين على تعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم وتدريبهم، وسيساعد المعلمين العمانيين على إعداد خطط وبرامج تعليمية للأطفال من هذه الفئة. كما سيساعد المنهج الجديد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على اتقان بعض المهارات الأساسية التي ستساعدهم على تحقيق مستويات أعلى من الاستقلالية. وستشتمل مستندات المنهج المكثف على العديد من المهارات، بما في ذلك المهارات البدنية والمهارات اللغوية والتعبيرية، والقراءة والكتابة، والمهارات الاجتماعية، ومهارات الرعاية الذاتية الحياتية اليومية.

وتأتي هذا الاتفاقية ضمن مساعي أوكسي عمان طويلة المدى والتزامها بتعزيز العلاقات الاجتماعية مع المجتمعات التي تعمل فيها والمجتمعات الأخرى على مستوى السلطنة أجمع. وتندرج هذه الاتفاقية تحت مظلة الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك