"بهوان سايبر تك" تعقد شراكة إستراتيجية مع "تيبكو" الأمريكية للبرمجيات

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة بهوان سايبر تك، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تزويد المنتجات وخدمات البرمجيات المبتكرة، عن عقد شراكة إستراتيجية مع شركة برمجيات تيبكو الأمريكية الرائدة عالمياً في مجال التكامل التقني، وإدارة واجهة التطبيقات البرمجية والبروتوكولات والتحاليل.

وحضر حفلة الشراكة العديد من كبار التنفيذيين، والممثلين لأكثر من 75 شركة ومنظمة رائدة من مُختلف الوجهات التجارية والصناعية في المنطقة. وأبدت هذه الشركات اهتماما كبيرا بهذه الشراكة التي تمهد لفرصة واعدة لهم لتحويل واستخلاص قيمة متسارعة من  الاستثمارات في التكنولوجيا المرتكزة على التقنية الرقمية المستقبلية. وتحدث في هذه المناسبة ممثل إل آي دي سي؛ حيث استعرض وجهات النظر فيما يتعلق بالمجالات الاستثمارية في تقنية المعلومات في أسواق الشرق الأوسط للسنوات الثلاثة المقبلة. وأوضح أن هذه الشراكة بين تيبكو وسايبر تك تأتي في الوقت المناسب لمعالجة المواضيع الأساسية التي تحتاجها المنطقة خاصة واجهة التطبيقات البرمجية لتيبكو والشراكة مع تطبيقات بهوان سايبرتك لتقديم برامج ذات قيمة عالية في المنطقة. وقال شانموغام درغا برساد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المشارك  بشركة بهوان سايبرتك: "تتماشى هذه الشراكة مع تيبكو الأمريكية قيمنا وشعارنا "نحو الابتكار المتجدد المتسارع"، وهو الأمر الذي شهدناه في هذه المناسبة السعيدة لإعلان هذه الشراكة ، حيث نرى الكثير من الإثارة وانجذاب الكثير من العملاء ببرامج هذه الشراكة. حيث توفر لهم الشراكة إمكانية الوصول إلى نقاط القوة المشتركة لاثنين من قادة الصناعة في مجال التكنولوجيا المتجددة والمعاصرة لأنها تلبية لاحتياجات تكنولوجيا فريدة من نوعها ومتنامية في المنطقة". وأضاف أنَّ عملاء شركة تيبكو سوف يستفيدون كثيرا من  خبرات بهوان سايبرتك الممتدة لأكثر من 17 عاما وحضور محلي وإقليمي مميز خاصة في القطاعات كلها، بما في ذلك النفط والخدمات المالية والغاز والخدمات المصرفية وغيرها.

وقال كريستيان دوبارت النائب الأول لرئيس المبيعات بشركة تيبكو إن ردود الفعل المستوحاة من العملاء بشأن هذه الشراكة في منطقة الشرق الأوسط تظهر أن العملاء يتطلعون إلى تعزيز وجودنا في هذا الإقليم، لأن ذلك يتيح لهم زيادة وسرعة الوصول إلى أكثر من 2000 مهني واستشاري تقني من ذوي الخبرة المتجزرة في مجال التكنولوجيا المعاصرة والخبرة المهنية في السوق المحلية. وأضاف: "نتطلع إلى البناء على نقاط القوة لدينا لتقديم منتجات وخدمات فريدة لعملائنا في المنطقة".

يشار إلى أن شركة تيبكو للتطبيقات ودمج البرمجيات متخصصة في معاونة الأعمال التجارية للتحول الرقمي من خلال ربط كل شيء عند الوقت الحقيقي، وتقديم وتبادل المعلومات الذكية المعززة للمستخدمين من رجال الأعمال وخبراء البيانات علماً بأنَّ هذا التكامل يجلب إجابات أسرع، وقرارات أفضل وأكثر ذكاءً.

تعليق عبر الفيس بوك