"نيسان سنترا" الأعلى كفاءة تحقق رقما قياسيا في قلة استهلاك الوقود

 

 

مسقط - الرُّؤية

بدَعْم من ناقل السرعات من الجيل القادم إكسترونيك سي.في.تي، تقدِّم نيسان سنترا أفضل ميزات الكفاءة والأداء المتميز؛ حيث إنها دليل حي على التزام نيسان بتوفير المزيد من السيارات الصديقة للبيئة والموفرة في استهلاك الوقود حول العالم.

وتتميَّز نيسان سنترا الجديدة -والتي تأتي بمحرك جديد سعة 1.6SV CVT P26- بأعلى معايير التصميم من الداخل والخارج، ومزودة بخيارات كاملة، حيث تتفوق سنترا 1.6 SV على المنافسين في فئتها؛ مما يجعلها خيارا أفضل للزبائن؛ وهي تقدِّم للسائقين رحابة وراحة التي عادة ما توجد في الشريحة الأعلى، فضلا عن التكنولوجيا المرتبطة عادة مع السيارات الأكثر تكلفة بكثير. وتأتي نيسان سنترا في خيارات محركات 1.6 لتر ومحرك 1.8 لتر، يولدان طاقة قصوى تبلغ 113 حصان و130 حصان على التوالي. وهي مجهزة أيضا بناقل سرعات إكسترونيك الجديد. وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان تعليقاً على هذا الانجاز: "أثبتت سيارات ركاب نيسان أنها تقدم كفاءة وقود عالية، وبالتالي سنترا تقدم كفاءة  ممتازة في قلة إستهلاك الوقود ، مع الحفاظ على الأداء السلس. سنترا تتميز بجمال الشكل ومجهزة تجهيزا جيدا وتقدم السلامة الرائدة والموثوقية في كل جانب".

ويُمثِّل مُحرِّك سنترا سعة 1.6 لتر قفزة إلى الأمام بأدائه الرائد، فهو مجهزة بالنظام المزدوج الحاقن وتقنية سي في تي سي (التحكم المتغير في توقيت الصمام) المزدوجة، فإنه يُوفِّر ركوب أكثر سلاسة مع سيطرة كبيرة والاستجابة المتميزة، جنبا إلى جنب مع الاقتصاد المتفوق في استهلاك الوقود؛ مما يجعلها الرفيق المثالي على الطريق لجميع أنواع ظروف القيادة. وتم تجهيز سنترا SV 1.6 لتر بالميزات الفائقة مثل تكنولوجيا البلوتوث، والمفتاح الذكي مع تشغيل المحرك بضغطة زر، ونظام الملاحة مع شاشة عرض قياس 5.8 "بوصة، وكاميرا الرؤية الخلفية و عجلات من سبائك الألمنيوم قياس 16" بوصة.

تعليق عبر الفيس بوك