عرض خاص لشراء أرض مع وحدة سكنية بسعر يبدأ من 64.9 ألف ريال فقط

نائب مدير المبيعات في "الأرجان تاول": "الواحة" مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات.. وتتميز بالقرب من مطار مسقط وتعدد المراكز التجارية حولها

 

 

 

مسقط - الرؤية

قالت نوال الناصري نائب مدير قسم المبيعات في شركة الأرجان تاول إن مشروع "الواحة" يعد مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات، وتتميز بالقرب من مطار مسقط وتعدد المراكز التجارية حولها.

وأوضحت الناصري- في حوار مع "الرؤية"- أن مشروع الواحة السكني يقع في منطقة النعمان بولاية بركاء؛ حيث يبعد عن مطار مسقط الدولي بنحو 25 دقيقة فقط، ويقع على الطريق العام وبالقرب من كافة الخدمات السكنية والمراكز التجارية الكبري في بركاء، مثل اللولو هايبر ماركت وسوق التنين الصيني وغيرها. وأضافت أنّ مشروع الواحة السكني يعد من أكبر المشاريع الحالية في بركاء؛ حيث تصل مساحته إلى 690 ألف متر مربع ويتكون من 12 مرحلة تم الانتهاء من المرحلة الأولى، وقد تمّ تدشين المرحلة الثانية منه. وأشارت إلى أن المشروع يعد مدينة سكنية متكاملة يوفر كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها كل فرد للسكن في منطقة هادئة ومريحة. حيث يحتوي المشروع على أراض تجارية مؤهلة لبناء مراكز ومولات تجارية وأيضا به أرض مخصصة لمدرسة تصل مساحتها تقريبا إلى 14 ألف متر مربع وأيضا يوجد أراضي مخصصة لبناء المساجد ومساحات معشبة وشبكة طرق داخلية متميزة وكذلك توجد مداخل متعددة للمشروع.

وبينت الناصري أنّ المشروع يتوافر حاليا على وحدات سكنية جاهزة بأحجام مختلفة تتناسب مع كل الفئات من العائلات الصغيرة والعائلات المتوسطة وأيضا الكبيرة، كما تتوافر أراضي سكنية تبدأ مساحاتها من 400 متر مربع، من تشجيع وتسهيل الاستثمار، وتم تقديم عرض يشمل شراء أرض سكنية مع وحدة سكنية جاهزة بسعر مغري وفي متناول الجميع يبدأ من 64,900 ألف ريال عماني.

وقالت إنّ أسعار الأراضي تبدأ من 14,000 ألف ريال عماني وتترواح المساحات من 400 م2 وتصل حتى 727م2، وفيما يتعلق بأسعار الفيلل ومميزاتها ومساحاتها، أضافت أنّه تتوافر في المشروع فيلل سكنية تتكون من 3 غرف و4 غرف و5 غرف بالإضافة إلى المرفقات الأخرى مثل غرفة خادمة المنزل وغرفة غسيل وغرفة المعيشة وأيضًا غرفة الطعام مع وجود فناء منزلي ومواقف للسيارات. وأشارت إلى أن المساحات تختلف من فيلا لأخرى، من حيث النوع حيث إنّ مساحة الفيلا ذات الثلاث غرف تصل إلى 155 م2 والفيلا ذات الأربع غرف إلى 200 م2 والفيلا ذات الخمس غرف إلى 266 م2 ومساحة الأراضي للفيلل تبدأ من 400 م2 وقد تصل إلى 530 م2، وتبدأ الأسعار من 53,800 ريال عماني وتختلف بحسب نوع الفيلا وكذلك موقعها.

وأوضحت أنّ هناك خدمات عديدة تتوفر في المشروع بشكل عام، وقالت إن المشروع تم تصميمه ليكون مدينة سكنية متكاملة بحيث توفر كل الخدمات التي يبحث عنها الفرد للسكن في بيئة مريحة وجميلة فالمساحات الخضراء الموجودة في المشروع توفر الفرصة للاستجمام للسكان وكذلك المناطق التجارية ستخدم الكثير في المشروع. كما تم الانتهاء من رصف بعض الطرق الداخلية في المشروع مثل المرحلة الأولى والآن جار العمل على بقية المشروع وبالطبع توفير إنارة الطرق في المرحلة الأولى.

ومضت قائلة إنّ المرحلة الأولى من المشروع تتكون من 112 وحدة سكنية تختلف أنوعها من 3 و4 و5 غرف بمساحات وأسعار مختلفة، كما تم ذكره آنفا. تمّ الانتهاء من بناء كافة الوحدات في المرحلة الأولى وتم بيع ما يقارب 85% منها وتم تسليم ما يقارب 70% من الوحدات المباعة للعملاء.

وشددت على أن هناك إقبالا كبيرا على التملك في المشروع سواء كان من المواطنين العمانيين أو من مواطني دول مجلس التعاون ومن الجنسين.

وحول فرص التسهيلات التي تعتمدها الشركة فيما يخص التمويل والآلية المتبعة، قالت إنّ الشركة تحاول قدر المستطاع أن تخلق فرص تسهيلات لتساعد الفرد على الشراء، فمثلا تمّ اعتماد مدة 12 شهرا كفترة سداد لمن يرغب بشراء فيلا جاهزة من المرحلة الأولى مع السماح للعميل باستلام فيلته بمجرد دفعه ما يقارب 20% من إجمالي سعر الفيلا، وأيضا تمّ فتح باب الدفعات لمن يرغب بشراء أرض سكنية من المرحلة الثانية تمتد لثلاثة أشهر. كذلك جميع البنوك بأنواعها وحتى الإسلاميّة تمول المشروع بكل سهولة ويوجد بيننا اتفاقيات مع مجموعة من البنوك وذلك بغرض تسهيل التمويل لعملائنا.

وأبرزت الناصري أهم إنجازات الشركة والجوائز التي حصدتها، قائلة إنّ الشركة حصدت العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية كان آخرها فوز مشروع الواحة السكني بجائزة أفضل مشروع ميسر في السلطنة لعام 2016 وجائزة أفضل مطور للأحياء السكنية في عام 2015، كما حصد مشروع النخيل جائزة الإشادة في فئة مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات وذلك ضمن جوائز العقارات العربية لعام 2015.

يشار إلى أنّ شركة الأرجان تاول تأسست في عام 2003 كثمرة للتحالف الاستراتيجي بين شركة الأرجان العالمية العقارية وشركة دبليو جي تاول العريقة، موضحة أن نشاط الأرجان تاول يتمحور حول تأمين فرص الإسكان المناسبة للعمانيين من ذوي الدخل المتوسط بأسعار مدروسة في مواقع استراتيجية، وقد أدت هذه الشراكة المبتكرة إلى تشييد عدد كبير من المشاريع العقارية الناجحة مثل مشروع بيوت الحيل، مشروع بيوت الفي، مشروع حدائق القرم ومشروع الواحة الذي يعد حالياً أبرز المشاريع التي تعمل عليها الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك