الدعم الجماهيري الكبير يعزز مشواره نحو اللقب

مدرب المنتخب المصري: جاهزون لخطف "الثلاث نقاط" اليوم

 

 

 

مسقط - وليد الخفيف

أكَّد مُدرب مُنتخب مصر العسكري مُحمَّد عمر، أنه لاعبيه جاهزون لملاقاة بولندا اليوم في بداية مشوار الفريق نحو اللقب. لافتا إلى ارتياحه وارتياح لاعبيه للأجواء التي تقام فيها البطولة، موجها التحية للجنة المنظمة ومعبرا عن امتنانه للسطنة.

وأوضح عمر قائلا: أدينا ثلاث حصص تدريبية، ومران الأمس كان خفيفا استعدادا للقاء اليوم، نأمل أن يكون اللاعبون في قمة تركزيهم، وواثق في رغبتهم الكبيرة لتحقيق الهدف من المباراة". مشيراً إلى أنَّ الجماهير في مصر والسلطنة تطالب المنتخب بنيل اللقب السادس، ولم تدخر القيادات جهدا في تحقيق هذا الهدف، وسنسعى جاهدين لتحقيق تلك الأمنية الغالية، ويبقى التوفيق عاملا مهما في كرة القدم".

وحول استعدادات المنتخب للبطولة، أوضح أن المنتخب "خاض 3 معسكرات داخلية ولعبنا وديا أمام عدد من الأندية المصرية وظهر المنتخب بشكل جيد وحقق الفوز في كل مواجهاته الودية قبل وصوله للسلطنة". ووصف المجموعة التي يترأسها منتخب بلاده، وتضم بولندا وكندا وسوريا، بالمتوازنة. لافتا إلى أنَّ الحظوظ متساوية، وأن المعلومات المتاحة عن المنتخبات المشاركة قليلة مما يجعل مبارايات الدور الأول صعبة.

ولفت عمر إلى أنَّ عددًا من لاعبيه لم يتمكنوا من المشاركة في المونديال بسبب مشاركتهم في نهائيات أمم إفريقيا المقامة حاليا في الجابون، وأن توقيت إقامة البطولتين كان وراء غياب أسماء قوية، غير أنه عاد ليُشدد على أنَّ رجاله يتمتعون بإمكانيات كبيرة وخبرة واسعة تمكنهم من تحقيق الهدف.

ووجَّه عمر التحية للجالية المصرية على الاستقبال الذي وصفه بالحافل، مؤكدا أنَّ رجاله لن يدخروا جهدا في سبيل إسعادهم؛ فمعنويات البعثة مرتفعة، والحالة التدريبية جيدة، والأجواء مهيَّأة لتحقيق الهدف.

تعليق عبر الفيس بوك