"سيل الدولية" و"عمانتل" تكرمان العملاء بـ135 جائزة قيمة

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ شركة سيل الدولية -شريك التوزيع الحصري لشركه لعمانتل- مجموعة من الحملات الترويجية التجارية في النصف الثاني من العام 2016؛ وذلك بهدف اختيار وتكريم أفضل الوكلاء في السلطنة مع عمانتل، والتي ضمّت أكبر الحملات على الإطلاق في نوفمبر الماضي مع حملة "حيّاك" الترويجية والتي تنافس فيها ما يُقارب 4000 من الوكلاء، على جوائز قيّمة وصل عددها إلى 135 جائزة من أجهزة آبل ماك بوك آير، وأجهزة الميني آيباد آير وغيرها من الجوائز.

وحصل على الجائزة الكبرى الأكبر على الإطلاق-سيارة ميتسوبيشي لانسر آي أكس 2.0 جي.إل.إكس موديل 2016- الوكيل بجزيرة مصيرة "النجوم المُشرقة" مُمثلاً في عبدالغفور بادينهاراكاث. وقد تمت آلية الاختيار عن طريق السحب إلكتروني في مبنى شركه عمانتل.

وتعقيباً على هذه العلاقة المُميّزة مع الوكلاء وهذه المُبادرة، قال جسبر هانسن المدير العام للمبيعات في سيل الدولية: "لقد ركّزنا في إستراتيجيتنا منذ نشأة الشركة قبل أكثر من 5 سنوات على التواصل المُباشر مع التُجّار والوكلاء لمنتجات عمانتل، وتمثّل مثل هذه المبادرة فرصة فريدة للاحتفال بالعلاقة التي تجمعنا بالوكلاء، حيث تمكّنا في سيل الدولية من تدشين أكثر من 5000 محّل في أرجاء السلطنة". وأضاف: "من خلال البرامج النافعة مثل هذه سنتمكّن من تعزيز علاقتنا بالوكلاء والاستمرار في تقدير جهودهم، فنحنُ نؤمن بأن كل وكيل من الوكلاء مميّز ويُمثل أساساً صُلباً لسيل الدولية ولعمانتل كذلك. وللأسف، فإننا لا نستطيع أن نعطي كل واحد من وكلائنا سيارة، ولكن ما نستطيع فعله هو أن نركّز على مثل هذه المبادرات في المستقبل لنعزز من شبكات التوزيع ونجعل منتجات عمانتل متوفّرة للزبائن في كل وقت وفي كل مكان".

وقال أياد اللواتي مدير أول المبيعات غير المباشرة بعمانتل: "سعداء بأن تمكننا من مكافأة وكلائنا الأوفياء والعاملين بجد من أجل الرقي بخدماتنا ومنتجاتنا، وهذه العلاقة المستمّرة مع عمانتل تُعّد مهمةً جداً لكي تصل منتجاتنا إلى كل الشرائح والمناطق في السلطنة. ونحن نفخر بهذه العلاقة مع وكلائنا، فمن خلال هذه المبادرة نعكس مدى تقديرنا لجهودهم وإخلاصهم في العمل".

تعليق عبر الفيس بوك