أكثر من 25 ألف مشترك حدثوا بياناتهم حتى الآن

"الكهرباء والمياه" تواصل حملة تحديث بيانات المشتركين

 

مسقط - الرُّؤية

تُواصِل الهيئة العامة للكهرباء والمياه حملتها الموسَّعة لتحديث بيانات المشتركين التي تمَّ تدشينها في ديسمبر الماضي، وتشمل تحديثَ بيانات أكثر من 450 ألف مشترك في مختلف محافظات وولايات السلطنة؛ حيث بَلَغ عدد المشتركين الذين قاموا بتحديث بياناتهم منذ إطلاق الحملة أكثر من 25 ألف مشترك. ويأتي إطلاق الحملة في إطار قيم الهيئة والتي تتضمن التركيز على خدمات المشتركين بشكل أفضل.

وتهدفُ الحملة إلى دعوة المشتركين لضرورة تحديث بياناتهم الخاصة بكل مشترك، والتي تتضمن الاسم ورقم الهاتف ورقم عداد الماء والرقم المدني ومحل الإقامة الدائم؛ حيث إنَّ المشترك بإمكانه تحديث بياناته عن طريق ثلاث طرق سعت الهيئة لتوافرها بكل سهولة ويسر منها الاتصال بمركز الاتصالات التابع للهيئة، والذي يعمل على مدار الــ24 ساعة على الرقم (1442)، وتحديث البيانات وفق المعلومات التي يطلبها موظفو مركز الاتصال من المشترك خلال المكالمة.

وبالإمكان، تحديث البيانات بزيارة الموقع الإلكتروني للهيئة والدخول مباشرة للبوابة الإلكترونية "ديم"، والذي يظهر مباشرة بأعلى الصفحة ومن ثم تحديث بياناتهم بالصفحة المخصصة للتحديث، كما يمكن للمشترك زيارة صالات خدمات المشتركين المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، والبالغ عددها 35، وتحديث البيانات لدى موظفي صالات خدمات المشتركين، وتدعو الهيئة المواطنين والمقيمين في محافظات وولايات السلطنة إلى التجاوب في سرعة تحديث بياناتهم عبر الطرق المذكورة لتحقيق الأهداف المرجوة بما يخدم المشتركين بالصورة الأمثل ويحقق رضاهم الدائم.

وتَسْعَى الهيئة من خلال حملتها إلى تعزيز فعالية قراءة عداد المياه من قبل قراء العدادات وتحديث البيانات المضمنة في الفواتير وتوصيل الفواتير بشكل صحيح وبدون تأخير، كذلك تعزيز الارتباط والتواصل المباشر مع المستفيد من الخدمة؛ سواء كان في منزل يملكه أو يسكن فيه بعقد إيجار بشكل سريع في حالة وجود أي استفسارات أو حالات طوارئ أو في حالة وجود صيانة للشبكة؛ سواء كانت صيانة طارئة أو صيانة مخططة، كما تعمل الحملة على تطوير التطبيقات التقنية المستخدمة لخدمة المشتركين لتلبية تطلعاتهم، إضافة إلى تأسيس بنية أساسية لتقنية المعلومات تساعد على خدمة العملاء والتواصل المستمر معهم.

تعليق عبر الفيس بوك