قسط شهري مخفض مع "بايك X65 كروس أوفر" عالية الأداء

 

 

 

مسقط – الرؤية

يمكن لعملاء بايك X65 التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا هذا الموسم بما في ذلك القسط الشهري المخفض ضمن عرض التدشين الخاص من شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م، الوكيل الحصري لسيارات "بايك" في عُمان.

وتقدم شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م مجموعة كبيرة من المكافآت لعملاء بايك X65، السيارة التي تضمن الأداء الممتاز. إن مزايا الأقساط الشهرية المنخفضة، والهدية النقدية المضمونة، والتسجيل المجاني، والخدمة المجانية وضمان الشركة المصنعة هي من بين خيارات الفوائد التي يمكن لعملاء بايك  X65 التمتع بها خلال هذا العرض الذي بدأ بالفعل ويسري حتى 8 يناير 2017.

ويمكن للعملاء الاستفادة من القسط الشهري المخفض الذي يبلغ 99 رع (تطبق الشروط والأحكام) على بايك X65. زبائن بايك X65 يمكنهم أيضا الحصول على هدية مضمونة نقدية بقيمة 1500رع، التسجيل المجاني، الخدمة المجانية لمدة عامين / 30000 كم وضمان الشركة المصنعة يصل إلى خمس سنوات / 100,000 كلم أيهما أسبق.

 

ويمكن استعمال الهدية النقدية في سداد الدفعة المقدمة للسيارة إذا اختار العميل ذلك. يحتسب القسط الشهري على أساس 20 % دفعة مقدمة وفترة قرض لستة سنوات بعد تضمين مبلغ الهدية النقدية لكل طراز من طرازات بايك. كما يخضع أيضاً لموافقة جهة الائتمان.

 

وقال متحدث من شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م: "إن سيارة بايك X65 هي سيارة كروس أوفر عالية الأداء. بايك X65 أول سيارة كروس أوفر حضرية تعتمد على تكنولوجيا SAAB، حيث تجمع بين الأداء الفائق، والهيكل الذكي، والتصميم العصري الأنيق لتتيح لك تجربة قيادة ممتعة لا تضاهى.  إنها الوقت المناسب لاقتناء هذه السيارة المثيرة.

 

وكأول سيارة كروس أوفر تعتمد على إرث من تكنولوجيا ساب، و تجمع مزايا أتساع السيارات المتعددة الاستخدامات ومزايا راحة سيارات السيدانتضمن  بايك إكس 65 ذات الأداء المميز مع محرك توربو بسعة 2لتر قوة 174 حصان، وجيل جديد من تقنية آيسين بستة سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي مع  ناقلات حركة ذكية.

وورثت إكس65 معايير السلامة الأوروبية في برنامج التقييم الأوروبي للسيارات الجديدة و هي مجهزة بستة أكياس هوائية، وبلوتوث ، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ، وحساسات ركن.

 

تتيح بايكX65 ، المجهزة بمحرك توربو قوي سعة 2,0 لتر وقوة 174 حصانا، للسائق متعة لا تضاهى أثناء القيادة وأداء حيوي متوازن. كما تتميز بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات من المورد الرائد عالمياً AISIN لضمان أعلى معايير الجودة.

وحين يتعلق الأمر بالسلامة، والمتانة، والمرونة، فإن بايك X65 تهتم بأدق التفاصيل. حيث تم تصميم نظام السلامة وفقاً لمواصفات SAAB، وحققت تصنيف 5 نجوم في برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة C-NCAP. بالإضافة إلى الفولاذ عالي القوة والمقاوم للصدمات والهيكل الجانبي الصلب الذي يعزز من جوانب السلامة. وبغض النظر عما سبق، يتكون نظام السلامة من 6 وسائد هوائية (فئة كمفورت)، نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، نظام توجيه معزز هيدروليكي، أجهزة استشعار ضغط هواء الإطار (فئة كمفورت)، وحساسات الرجوع للخلف، وغيرها من مميزات السلامة.

 

تعليق عبر الفيس بوك