"الموج مسقط" يتوج بالعديد من الجوائز المرموقة في 2016

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

 

أنهى الموج مسقط ، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية بالسلطنة العام 2016 بفوزه بسلسلة من الجوائز المرموقة في العديد من المجالات التي تؤكد تميّزه كمشروع رائد ضمن فئته بالسلطنة. وشملت الجوائز التي أحرزها خلال نفس العام، جائزة  أفضل مشروع سكني ضمن جوائز دوسيير للإنشاءات لعام 2016، وثلاثة جوائز متنوعة الفئات ضمن جوائز عُمان العقارية 2016، وجائزتين من جوائز القائمة الفاخرة السنوية المعروفة باسم Luxury 100 التي تنظمها مجلة سيجنتشر.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط: سعداء جداً بفوزنا بهذه الجوائز المرموقة التي جاءت تقديراً وتأكيداً للجودة العالية التي تمتاز بها مرافق مشروع الموج مسقط، فضلاً عن أنها تأكيد على التزامنا بالابتكار والإبداع في كافة أعمالنا بالمشروع المتعدد الاستخدامات.

ومن الإنجازات التقديرية التي يشار إليها بالبنان في مسيرة فوز الموج مسقط  بهذه الجوائز هي تتويجه بكل من جائزة "أفضل المنازل الفاخرة المطلة على الشاطئ للعام" على مشروعه شقق جمان 1، وجائزة "أفضل ملعب للجولف للعام" لملعب الموج للجولف، وذلك ضمن جوائز القائمة الفاخرة السنوية المعروفة باسم Luxury 100 التي تنظمها مجلة سيجنتشر، حيث تضم هذه القائمة التنافسية على أرقى العلامات التجارية. وفاز مشروع شقق جمان1 بالجائزة نظراً لموقعه المتميّز في منطقة خاصة في شبه جزيرة المرسى وما تقدمه هذه الشقق من تجربة غير مسبوقة في نمط الحياة الراقية بهذه الوجهة البحرية المحاطة بمساحات  تمنح قاطنيها الأجواء الهادئة التي تضفي الاحساس بالراحة مع توفر مجموعة من المرافق والخدمات من فئة الخمس نجوم.  

وتصدّر ملعب الموج للجولف قائمة الفائزين وذلك بحصوله على جائزة "أفضل ملعب للجولف للعام" باعتباره أول ملعب جولف عالمي ذي 18 حفرة بالسلطنة وتم تصميمه طبقاً لمعايير اتحاد محترفي الجولف العالمي فضلاً عن كونه أحد أفضل وأجمل ملاعب الجولف التي صممها جرج نورمان أسطورة الجولف العالمي حول العالم. 

 

وفي مواصلة لتصدره لآفاق الإجادة والتميّز احتل الموج مسقط وكعادته دائماً موقعه من الريادة في جوائز عمان العقارية لعام 2016، فكان للموج مسقط السبق في الفوز بثلاث فئات من الجوائز وهي فئة "المطورون" التي أحرز فيها جائزة أفضلِ مطور عقاري على مستوى وحدات البيعِ بالتجزئة عن مشروع المرسى، وفئة "الجوائز ذات الطبيعة الخاصة" التي فاز فيها الموج مسقط بجائزة أفضل شركة تسويق عقاري ، فضلا عن الحصول على جائزة أفضل عنصر نسائي في القطاع العقاري للعام 2016 .

وفي سياق تحقيقه للانجازات المتعاقبة، فقد فاز الموج مسقط، أيضاً بجائزة أفضل مشروع سكني ضمن جوائز دوسيير للإنشاءات لعام 2016، وذلك إشادة بالتميّز الذي تحظى بها شقق مرسى 3  المتميزة باطلالتها البحرية على مرسى الموج ، موفرة بذلك نمطاً استثنائياً من الحياة العصرية المثالية على الواجهة البحرية بمشروع الموج مسقط، حيث تتميز شقق مرسى 3 المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث بمظهر بانورامي أخاذً مستفيدة في ذلك من اطلالتها على كل من مرسى الموج وبحر عُمان، فيما تمَّ بناؤها وفق أعلى المعايير العالمية في مجال العمارة الحديثة لتمنح قاطنيها كافة ما يتطلعون له من أسلوب حياة عصري فاخر مفعم بالرفاهية.

 

تعليق عبر الفيس بوك