إعلان أسماء الفائزين في مسابقة رائد وفكرة بجامعة ظفار

 

صلالة – الرؤية

أعلنت أسماء الفائزين في مسابقة رائد وفكرة والتي نظمها مركز ريادة الأعمال بجامعة ظفار، لأوّل مرَّة واقتصرت هذا العام على طلاب الجامعة ولاقت إقبالاً لافتاً من طلاب مختلف التخصصات، وأقيمت بهدف دعم وتشجيع ابتكارات الطلاب وإيجاد بيئة تنافسية بين الطلبة من مختلف المستويات.

فازت الطالبة دعاء بنت عبد الله بن محمد العميرية بالمركز الأول بمشروع الدلة العمانية وحصل الطالب سعيد بن أحمد بخيت الحضري على المركز الثاني عن مشروع الاستهلاك الذكي للإنارة بينما كان المركز الثالث من نصيب الطالبة أحلام بنت أحمد عبد القوي اليافعية لمشروع لوب المصباح، وحصل مشروع المنيو الإلكتروني على المركز الرابع للطالبتين سعاد منصور المعمرية وآمنة بنت سالم الكندية. وجاءت الطالبة بلقيس بنت حمود السنانية في المركز الخامس بمشروع استعادة الطاقة الحركية من المركبات، حصل على درع التحكيم مبروك نسيب بيت سليم وقحطان الشحري أما درع الفكرة الريادية المجتمعية فقد حصل عليها كل من خديجة بنت سعيد عبد الرحمن الزدجالي وعبد المنعم علي خليفة القارسي.

وفي هذا الصدد قال الدكتور سمير الحمامي مدير مركز ريادة الأعمال بالجامعة إنّ المسابقة شهدت 46 مشاركة وابتكاراً في مختلف المجالات الإبداعية، قدمها طلبة وجدوا في أنفسهم القدرة على التميز وتقديم الابتكارات التي تتماشى وشروط المسابقة وقد تم اختيار 24 من للمرحلة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أنَّ لجنة مسابقة رائد وفكرة ضمت كلاً من محمد بن أحمد فرج الغساني مدير ريادة بمحافظة ظفار ومحمد بن السنح المشيخي مدير صندوق الرفد ونايف بن أحمد الشنفري مدير دائرة التدريب بالمُديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار ورئيس لجنة التدريب والتعليم بسوق العمل بظفار ومحمد بن حسين آل حفيظ مدير التواصل والاستدامة بشركة ظفار للطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك