الأحد, 18 نوفمبر 2018

باسم الراشدي: نواكب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والتجارة

الثلاثاء 03 يناير 2017 11:50 ص بتوقيت مسقط

باسم الراشدي: نواكب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والتجارة

 

 

مسقط - روَّادنا

شركة عُمانية ناشئة في عالم التكنولوجيا، تعملُ في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت؛ من خلال تصميم سوق إلكتروني يتمثَّل بموقع tradingoman.com؛ يهدف إلى ضم جميع القطاعات لشركات التجارية والصناعية في السلطنة، وعرض مُنتجاتها وخدماتها للتبادل التجاري فيما بينها، وتطمح من خلاله الشركة إلى ترويج مُنتجات وخدمات في السوق المحلي، ورفدها بالأسواق الإقليمية والعالمية، وإتاحة الفرصة لشركات عالمية من خارج السلطنة للتصفُّح والتسوُّق من المنتجات العمانية بكل سهولة، وبناء علاقات تجارية مع الشركات المحلية؛ مما يُساعد على جلب الاستثمارات الدولية لسلطنة عُمان بوتيرة أسرع.. هذا مُلخَّص عمل شركة العالمية لخدمات التكنولوجيا والتجارة، كما أخبرنا باسم بن سيف بن سليمان الراشدي الرئيس التنفيذي، والذي أضاف: نواكب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والتجارة، ونستثمر النجاح الذي تحقَّق خلال السنوات الأخيرة في هذا القطاع، خاصة بعد أنْ أصبحتْ التجارة الإلكترونية المنصة المثالية لزيادة مبيعات وأرباح الشركات.

وقال: تتميَّز الشركة بفريق عمل ذي خبرة احترافية يعمل في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني لجميع الشركات بكافة قطاعاتها في سلطنة عُمان؛ حيث يتميَّز التسويق الإلكتروني بقلة التكاليف، ونتائجه الفعالة المجربة على مستوى العالم. ويُشير إلى أنَّ الشركة تركِّز على تقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال خدمات تسويقية ريادية بخطط ابتكارية مدروسة، وتطبيقها في عالم التجارة الإلكترونية لزيادة التبادل التجاري بين الشركات في السوق المحلي والعالمي، كما تهدفُ الشركة إلى تحويل أفكار رواد الأعمال في السلطنة إلى واقع من المشاريع التجارية الريادية التي تُسهم في التنمية الاقتصادية للسلطنة، وتسويقها في الأسواق العالمية، خاصة وأنَّ التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط من المتوقع أن تنمو إلى 13.4 مليار دولار بحلول 2020.

وتابع: تقدِّم الشركة من خلال مشروعها tradingoman.com حلولا تسويقية لجميع فئات الشركات، خصوصا المؤسسات المتوسطة والصغيره لتحريرها من الركود الاقتصادي، وزيادة أرباحها وإشهارها للجمهور من خلال قنوات تسويقية عديدة لبناء علاقات تجارية مع الشركات الكبرى في السلطنة. وإيماناَ بضرورة التكاتف لتنوع الاقتصادي وتشجيع ريادة الأعمال في السلطنة، تقدِّم الشركة خدماتها للشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بأسعار رمزية بتخفيض 50%.

الخدمة الخدمات المجانية     الفترة الزمنية  فترة زمنية مجانية    السعر

الاشتراك في موقع tradingoman.com 1000 إيميل تسويقي لشركة 12 شهرا      3/أشهر        75 ريالا عمانيا فقط

الاشتراك في موقع tradingoman.com 500 إيميل تسويقي لشركة   6 أشهر        2/شهر        50 ريالا عمانيا فقط

الاشتراك في موقع tradingoman.com 250 إيميل تسويقي لشركة   3 أشهر        1/شهر        25 ريالا عمانيا فقط

 

- الاشتراك في موقع www.tradingoman.com يتضمن (عرض منتجات وخدمات الشركة على صفحة الموقع لشركات أخرى ولأكثر من 500000 ألف متصفح للموقع، إضافة لفيديو إعلاني عن الشركة ومنتجاتها، وعدد غير محدود لصور المنتجات والخدمات المعروضة).

- البريد الإلكتروني التسويقي يرسل للشركات المحلية المستفيدة من خدمات ومنتجات الشركة العضو في موقع tradingoman.com، ويتضمن عروض أسعار وإعلانات.

- استلام رسائل Email + SMS مباشرة بتفاصيل الزبائن.

- صفقات بيع وشراء عبر موقع tradingoman.com بكميات تجارية بين الشركات (Business to Business).

مُؤكداً أنَّ الموقع الإلكتروني للشركة يُسهم في زيادة حجم المبيعات للمنتجات والخدمات فور تسجيل الشركات في الموقع؛ فهذا يعني أنها بدأت ببناء علاقات تجارية فعالة يستطيع الموقع تقويتها وتثبيتها من خلال إرسال أكثر من 5000 إيميل لأكثر من 5000 شركة دعائية مجانية تعريفا بمنتجاتها وخدماتها، وكذلك إرسال 1000 رساله نصية لجمهور معين مستهدف من قبل الشركات مما يضمن للشركات وصول إعلاناتها لكافة الزبائن.

- tradingoman.com طريق لبلوغ الشركات أهدافها، وتحقيق أرباحها، ولضمان وصول الإعلانات إلى كل الشرائح المستهدفة لشركات المسجلة لدى تريدنج عُمان يتم إشهار منتجاتها وخدماتها من خلال السوشيال ميديا طوال مدة اشتراكها في الموقع.

- tradingoman.com وسيلة التطور البناء للنجاح الذي تأملة الشركات؛ حيث إنَّه يمكِّن الشركات المسجلة من إنشاء وصلات لمواقع الويب الخاص بها عبر موقع تريدينج عمان.

- tradingoman.com يدعم النشاط التجاري للشركات ومنتجاتها عبر الإنترنت وتحقيق الأهداف التسويقية المطلوبة لنجاحها؛ حيث صُمِّم صديقًا للهواتف الذكية ومتجاوبا مع جميع شاشات العرض، ضمانا لسهولة استمرارية الصفقات التجارية وزيارة الموقع من قبل الشركات العارضة أو الزبائن المستفيدين في أي مكان وأي وقت.

وعن إستراتيجية tradingoman.com، قال الراشدي إنَّها تتمثل في الاستهداف الصحيح للعملاء المستفيدين وهي أكثر فاعلية وتعمل على خفض تكاليف التسويق المكلفة، وتخفف تكاليف طرق التسويق التقليدية الباهظة التي تكون عائقا في مرونة التعامل التجاري والإنتاجي. إضافة إلى سرعة التواصل مع العميل والوصول إليه؛ فلا حاجة لسفر أو خدمات ما بعد البيع والشراء؛ حيث إنَّ موقع "تريدنج عمان" يقوم بالمهمه، مُوفِّرا على الشركات المال والوقت.

كما تتمكن الشركات من متابعة وتحليل مبيعاتها بشكل دقيق جدا، وكذلك يمكنها من تحليل منافسيها وابتكار انسب طرق تنافسية لتطوير منتجاتها. إضافة إلى تسهيل تدفق المعلومات والاتصالات التجارية والتبادل التجاري بين الشركات المحلية والشركات العالمية؛ حيث يأتي دور tradingoman.com في توطيد وبناء علاقات تجارية بين السوق المحلي والأسواق الإقليمية والعالمية؛ حيث إنه يختصر الوقت الزمني لعرض الشركات العمانيه للأسوق العالمية وزيادة أرباحها بتكاليف منخفضة جدا.

كما يُشكِّل tradingoman.com منصة تجمع بين كافة القطاعات التجارية والصناعية لتحسين أرباح الشركات؛ مما يُمكِّنها من إيجاد شركاء تجاريين حقيقيين ورفع الطاقة الإنتاجية والمرونة في التعاملات التجارية في فترة زمنية قصيرة.