برعاية عمانتل ومشاركة 200 يقطعون 1200 كم

الدراجون العرب يبدأون في استكشاف المعالم السياحية بالسلطنة

 

 مسقط - الرؤية

انطلقت صباح أمس رحلة الدراجين العرب لاستكشاف السلطنة من أمام مبنى الجمعية العمانية للسيارات في تجمع كبير للدراجين العرب ومن السلطنة والجاليات المقيمة، وتأتي هذه الفعالية التي نظمها فريق عمان بايكرز وعمان موتور بايك وسولو عماني بدعم من الشركة العمانية للاتصالات وبالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات في إحدى الفعاليات الشيقة التي يقيمها فريق بايكرز.

رعى الانطلاقة العميد جمال الطائي عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات وبحضور يعقوب الكيومي الرئيس الفخري لعمان ريدرز ورئيس فريق بايكرز طاهر الزدجالي وممثلين من الشركة العمانية للاتصالات.

 يشارك في هذه الفعالية  200 دراج من مختلف الدول الخليجة والعربية ومن السلطنة، حيث تم إعداد برنامج متكامل لمدة 5 أيام يزور خلاله المشاركون عددا من محافظات السلطنة يقطعون خلالها مسافة 1200 كيلومتر، حيث يزورون  وادي شاب بولاية قريات ثم رأس الجنز وراس الرويس وأصيلة بولاية صور، مرورا بوادي بني خالد ورمال بدية وسوق نزوى العريق بمحافظة الداخلية وزيارة كهف الهوتة وبعد الانتهاء من محافظة الداخلية سيتوجه المشاركون إلى محافظة الظاهرة بولاية عبري وثم إلى ولاية صحار.

وقبل الانطلاقة رحب العميد جمال الطائي عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات بالمشاركين وثمن الجهود الكبيرة المبذولة في الفعالية التي ساهمت في إنجاحها الشركة العمانية للاتصالات عمانتل وجهود الفريق في لم شمل الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية بالإضافة إلى مشاركة الجاليات المقيمة بالسلطنة وتمنى لهم التوفيق والاستمتاع بالجولة.

 وقال محمد حسن مدير الفعاليات بالشركة العمانية للاتصالات إنّ الشركة سعيدة بالمساهمة في إنجاح الرحلة التي تشهد مشاركة كبيرة من الدراجين لاكتشاف الوجهات السياحية المتنوعة في السلطنة.

 وقال طاهر بن محمد الزدجالي رئيس فريق بايكرز للدراجات والمشرف العام على هذه الفعالية: نحن سعداء بتواجد شركاء وداعمين للفريق ولإنجاح هذا التجمع الكبير من الدراجين العرب والخليجيين للمشاركة في اكتشاف السياحة بالسلطنة والشكر إلى الشركة العمانية للاتصالات على دعمها الكبير وكذلك للجمعية العمانية للسيارات على التهيئة المناسبة والتعاون الكبير.

وأضاف أن المشاركة في هذا البرنامج تأتي في إطار حرص الفريق على الترويج السياحي للسلطنة والتي تزخر بالعديد من المقومات السياحية وتم استقطاب ودعوة العديد من الدراجين العرب والخليجيين للمشاركة في هذه الجولة ونثمن لهم تلبية الدعوة ونحن على ثقة كبيرة بأن الجميع سوف يستمتع بهذه الرحلة .

 

تعليق عبر الفيس بوك