صدور العدد الرابع من مجلة "التقاعد"

 

 

مسقط - الرُّؤية 

صَدَر عن صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية، العدد الرابع من مجلة "التقاعد"، وهي مجلة دورية مُتخصِّصة تُعنى بنشر التوعية وثقافة التأمين الاجتماعي وأنظمة التقاعد لدى الجمهور، فضلاً عن نشر أخبار وأنشطة الصندوق.

واشتملَ العددُ الرابع للمجلة على مواضيع متنوعة؛ منها: كلمة افتتاحية لمعالي الشيخ وزير الخدمة المدنية نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق، تطرَّق من خلالها إلى أهمية التخطيط الجاد والإيجابي لحياة ما بعد التقاعد. مُنوهاً معاليه بدور الصندوق في التوعية بذلك بمختلف الوسائل الإعلامية؛ تحقيقا لهدف الصندوق بضمان الحياة الكريمة للمتقاعدين والورثة المستحقين.

وتضمَّن العدد جلسة حوارية حول أهمية توظيف التقنية الحديثة في خدمة المجتمع والتنمية، ولقاء مع رئيس قسم مد الحماية التأمينية بدائرة الاشتراكات، إضافة إلى عدد من المقالات التي تناولت كيفية جعل حياة التقاعد حياة سعيدة، ومقال عن التأمين التكافلي المتوافق مع الشريعة الإسلامية، إضافة لمقال عن أهمية ثقافة العمل التطوعي في المجتمعات المدنية الحديثة.

كما تضمَّن العدد عددًا من التقارير والأخبار الخاصة بالصندوق والأخبار العربية والعالمية المتعلقة بالتقاعد والتأمينات الاجتماعية، ولقاء مع إحدى المتقاعدات التي أمضت 39 عاما في الخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك