برعاية يوسف بن علوي وابتهاجا بجائزة الإنسان العربي الدولية

"عُمان قابوس" يهدي جلالة السلطان 46 ألف تهنئة بمختلف اللغات

مسقط – الرؤية

 ابتهاجًا بمنح جلالة السلطان جائزة الإنسان العربي الدولية من المركز العربي ـ الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدَّولي رعى معالي يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس الإعلان عن إهداء 46 ألف تهنئة بمختلف لغات دول العالم للمقام السامي لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وذلك بحضور حمود بن محمد العزري، المشرف العام لموقع عُمان قابوس والمهندس عبد الله بن عوض الشنفري المُدير التنفيذي للتفاعلية للحلول والخدمات شركاء المُبادرة.

قام العزري بتقديم شرحٍ وافٍ عن مُبادرة نوفمبر المجيد حول العالم وما شهدته من خطوات مهمة لمعالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، ثم شاهد معاليه العمل المرئي الخاص بهذه المُناسبة، بعدها تسلم معاليه اللوحة الفنية التي اكتملت حلتها مع اكتمال التهاني، حملت اللوحة صورة جلالته والتي قام أحد الفنانين برسمها وجلالته يشاهد بعضاً من الإنجازات التي تحققت في عهده الظافر الميمون.

وقال معالي يوسف بن علوي في هذا الصدد إنَّ هذا الوطن الغالي العزيز الذي قدَّم لنا نحن العمانيين مختلف سبل الرعاية والاهتمام والاستقرار والدعم اللامحدود طوال كل هذه السنوات المجيدة لن نوفيه حقه مهما بذلنا له من جهود وتضحيات ومهما تسابقنا في خدمته والذود عنه.

وأضاف معاليه أنّ المبادرات الوطنية التي وصلت للعالمية والتي يطلقها هذا المشروع الوطني ذات أهمية كبرى للترابط الكبير بين السلطنة ودول العالم المحب لهذا البلد والمقدر لجهود جلالته على كافة المستويات. أبارك للقائمين على هذا المشروع الشخصي الوطني وأشد على جهودهم لمزيدٍ من التميز والعطاء في حب القائد المفدى.

جدير بالذكر أنّ "نوفمبر المجيد حول العالم" مبادرة تقنية دشنها الموقع الإلكتروني عُمان قابوس الذي يعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه  – مخاطباً العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية، وذلك في أكتوبر المنصرم بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد النجاح الكبير من خلال مشاركة العديد من شعوب العالم والتعبير بمشاعر صادقة كل بلغة بلاده إلى أن وصلت لأكثر من 46 ألف تهنئة.

هذا وقامت العديد من السفارات المعتمدة بالعمل مع إدارة الموقع وذلك من خلال متابعة ومراجعة التهاني كل بلغة بلاده، فكان العمل كبيرًا مليئاً بالإخلاص لهذا الوطن العزيز ولشخص جلالته لما تكنه تلك الشعوب من تقدير واحترام.

يذكر أنَّ عمان قابوس احتفل بتدشين مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم برعاية معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية، كما أعلنت إدارة الموقع عن فوز المشرف العام بجائزة معهد الشرق الأوسط لتميز قيادات المستقبل وذلك في دبي برعاية صاحب السُّمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان، كما احتفل الموقع بتدشين خمس لغات جديدة برعاية صاحب السمو السيد مستشار جلالة السلطان، وفي إطار التعاون مع السفارات المعتمدة ودورهم الكبير في مسيرة المشروع بثت إدارة الموقع رسائل تهنئة خاصة لأصحاب السعادة السفراء بمناسبة العيد الوطني المجيد، واستمر عطاء الموقع ليُعلن عن تدشين النسخة الرابعة من مُبادرة قادة المجلس بمناسبة قمة التعاون وذلك برعاية معالي وزير السياحة، هذا ويحتفل الموقع قريباً بتدشين كتاب مشاهد من مسيرة عُمان قابوس الإلكتروني والذي تمت طباعته مؤخرًا.

تعليق عبر الفيس بوك