عرض حلقة ثالثة ضمن سلسلة "ديسكڤري سبورت" من لاند روڤر

 

 

 

مسقط - الرؤية

كشفت لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن فيلم جديد ضمن سلسلة "ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع"، في إطار منصة لاند روڤر التواصلية الإقليمية المبتكرة "أرضي MYLAND". ويصور الفيلم عشاق مغامرة جدد يحملوننا في رحلة مع سيارتهم من طراز ديسكڤري سبورت عبر الأراضي العُمانية. وتتابع الرحلة مشوارهم عبر السلطنة باستخدام تطبيق "أرضي" للهواتف المتحركة، حيث يقودون سيارتهم لمدة 40 دقيقة منطلقين من العاصمة مسقط إلى مدينة بركة الساحلية الرائعة.

وباستخدام قدرات سيارة ديسكڤري عالية الكفاءة في السحب، يجرّ الأصدقاء قاربهم نحو الشاطئ، ويركبون على متنه في رحلة نحو محمية جزر الديمانيات، إحدى أشهر وجهات الغطس في السلطنة، لخوض تجربة لا مثيل لها في الغوص.

وتشهد السلسلة استمرار التعاون بين لاند روڤر وشخصيات مؤثرة من لبنان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين، حيث يتم تجهيز المؤثرين بسيارات ديسكڤري سبورت التي تتميز بقدراتها العالية على مختلف التضاريس الموجودة في المنطقة.

وتصوّر الأفلام تجربة المغامرين خلال خوضهم رحلات مليئة بالتشويق والحماسة والاستكشاف، وتصور جوهر منصة ’أرضي‘ المتمثل في إبراز أهمية المنطقة وغناها بالتضاريس والثقافة والتقاليد والمعالم الطبيعية الرائعة.

وتم إنتاج كامل حلقات سلسلة "ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع" في المنطقة، من أجل تشجيع محبي المغامرة على استكشاف أراضيهم، وتحويل رحلاتهم في نهاية الأسبوع إلى تجارب لا تنسى يمكن تتبعها ومشاركتها عبر تطبيق الهواتف الذكية "أرضي" من لاند روڤر. وتتوفر الفيديوهات للمشاهدة على منصة "أرضي" وسيتم أيضاً نشرها عبر قنوات التواصل الاجتماعية لشركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن تحميل تطبيق أرضي عبر متجر تطبيقات آبل أو عبر متجر "جوجل بلاي".

 

تعليق عبر الفيس بوك