بمشاركة أكثر من 60 سيارة

"ميتسوبيشي" تختتم أول مغامرتين صحراويتين لفريق "باجيرو" في رمال الشرقية

 

 

مسقط – الرؤية

اختتمت الشركة العامة للسيارات الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة أول رحلتين من بين أربع رحلات للمغامرة الصحراوية الشهيرة "فريق باجيرو". وشارك في الرحلة الأولى 278  شخصاً في60  سيارة باجيرو ميتسوبيشي، في حين شهدت الرحلة الثانية مشاركة 294 شخصاً في 61 سيارة باجيرو؛ حيث جابت القافلة مساحات من الصحراء الجميلة. واستمتع المشاركون بقضاء أوقات رائعة يغمرها روح التحدي والتنافس وتسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الرحلات إلى إتاحة الفرصة لمالكي باجيرو ومُحبيها لتجربة المتعة الحقيقية لمغامرة الصحراء مع السيارة الأقوى والمصممة لخوض التحديات – ميتسوبيشي باجيرو.

ونظراً للإقبال الكبير على هذه الرحلات، وتم تقسيم مغامرات فريق باجيرو الصحراوية هذا العام إلى أربع رحلات. واختتمت الشركة العامة للسيارات أول رحلتين حيث اختتمت الرحلة الثانية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وستكون الرحلتان القادمتان في يناير وفبراير على التوالي، وتدعو الشركة العامة للسيارات مالكي ميتسوبيشي في السلطنة للتسجيل في الرحلتين القادمتين عن طريق التوجه إلى صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: يترقب عملاؤنا مالكو طرازات باجيرو كل عام "مغامرة فريق باجيرو" بفارغ الصبر، حيث تمنحهم الفرصة لاستكشاف القدرات الفعلية لباجيرو في الكثبان الرملية. ولذلك حظيت هذه المغامرة بشعبية واسعة وينتهي التسجيل فيها بسرعة. إضافة إلى ذلك، تمنحنا هذه الرحلات الفرصة لتقوية علاقتنا بعملائنا حيث نلتقي بهم شخصياً في بيئة غير رسمية ونتعرف على تجاربهم مع سيارات باجيرو ونستمع إلى آرائهم بخدمات ما بعد البيع التي نقدمها لهم.

وشهدت الرحلة الأولى والتي انطلقت من صالة عرض ميتسوبيشي في صباح 11 نوفمبر مشاركة 260 من عملاء ميتسوبيشي و18 من موظفي الشركة العامة للسيارات، حيث انطلقوا إلى الصحراء في 50 مركبة باجيرو للعملاء و10 مركبات للفريق المشارك من ميتسوبيشي والمشرف على رحلات باجيرو، كما انطلقت الرحلة الثانية أيضًا  من صالة عرض ميتسوبيشي في صباح 23 ديسمبر بمشاركة 276 من عملاء ميتسوبيشي و18 من موظفي الشركة العامة للسيارات، الذين انطلقوا إلى الصحراء في 51 مركبة باجيرو للعملاء و10 مركبات للفريق المشارك من ميتسوبيشي.

تعليق عبر الفيس بوك