جراح عالمي للعمود الفقري يستقبل المرضى في "برجيل".. اليوم

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُقدِّم جراح العظام والعمود الفقري وجراحة استبدال المفاصل الدكتور هارشوارادان هيغدا، المعروف دوليا بإجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة في العمود الفقري بنجاح، الاستشارات في مُستشفى برجيل الخوير اليوم من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء.

ولدى الدكتور هيغدا خبرات ومؤهلات واسعة في مجال جراحات العمود الفقري المعقدة؛ مثل: التصحيحات الانحناء الجانبي، واستبدال الديسك (العنق وأسفل الظهر أيضا)، ومعالجة مشاكل أسفل الظهر بما في ذلك الانزلاق الفقاري، والعمليات الجراحية للأمراض المعدية مثل السل في العمود الفقري.

وتلتزمُ مُستشفى برجيل بتقديم أفضل مستويات الرعاية الطبية والحلول للمرضى. وتماشيا مع هذه الفلسفة الأساسية سعى المستشفى إلى استجلاب العالم الشهير جراح العمود الفقري والعظام الدكتور هارشوارادان هيغدا. وقال الدكتور اشيندو باندي الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى برجيل: ندعو أولئك الذين يعانون من آلام في المفاصل، واضطرابات العمود الفقري وغيرها من أمراض العظام عدم تفويت هذه الفرصة العظيمة لاستشارة الدكتور هيغدا والاستفادة من خبرته.

ويأتي الدكتور هيغدا إلى السلطنة مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال جراحة العظام، وقد أجرى أكثر من 2500 عملية جراحية لاستبدال ركبة ومفصل ورك، سواء الابتدائية والمتقدمة، ومتخصص في تقويم المفصل المشترك، وجراحة العمود الفقري والإصابات. وله خبرات مُتقدِّمة في الإصابات المتقدِّمة ودعم الحياة من نورويتش في المملكة المتحدة وزمالة العمود الفقري من مستشفى العظام نوفيلد، أكسفورد، المملكة المتحدة، وتدرب الدكتور هيغدا أيضا كزميل في العمود الفقري كبير في كلينيكوم كارل باد، ألمانيا. وهو عضو في جمعية كبار جراحي العظام التي تجمع بعضا من أكبر الأسماء في جراحة العظام.

تعليق عبر الفيس بوك