623 ألف ناخب يختارون 202 عضو من بين 731 مرشحا

عرس الانتخابات البلدية ينطلق اليوم.. وإعلان النتائج الليلة

 

 

 

مسقط - العُمانيَّة

يَتوجَّه، اليوم، 623 ألفا و224 ناخبا في كافة مُحافظات السلطنة، إلى صناديق الانتخاب؛ لاختيار أعضاء المجالس البلدية للفترة الثانية (2017-2020)، وقد أكَّدتْ وزارة الداخلية أنَّها أكملتْ كافة استعداداتها، كما أعلنتْ جاهزية جميع اللجان الانتخابية في مُختلف الولايات لاستقبال الناخبين، ابتداءً من السابعة صباحًا وحتى السابعة مساءً؛ إذ تمَّ تجهيز كل المراكز بكافة الأجهزة والوسائل التي تسهِّل على الناخبين اختيار ممثليهم بكل يُسر ومرونة.

واطَّلع مَعَالي السيِّد حُمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية، أمس، على آخر استعدادات المراكز الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية، بمُحافظتي مسندم والبريمي. كما أقامت اللجنة الإعلامية للانتخابات حفلَ استقبالٍ على شَرَف الإعلاميين والصحفيين المشاركين في التغطية الإعلامية للانتخابات، الذين يُمثلون عددًا من القنوات التليفزيونية والإذاعية ووكالات الأنباء والصحف من الدول الشقيقة والصديقة.

وقال سَالِم بن حميد الحجري رئيس لجنة الإعداد والتحضير للانتخابات، إنَّ صندوق التصويت الذي سيتم استخدامه في يوم الانتخابات يُعدُّ من أفضل الحلول التقنية لفرز وعدِّ الأصوات بشكل فوري أثناء التصويت. مشيرا إلى أنَّ الصندوق يوفر أقصى درجات السرية والدقة والسرعة في فرز الاستمارات في قاعة التصويت وإعلان النتائج بعد نهاية يوم التصويت.

تعليق عبر الفيس بوك