في حفل جوائز "عمان العقارية 2016"

"الأرجان تاول" تحصل على جائزة أفضل مشروع ميسر عن "الواحة"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

حصدتْ الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- جائزة أفضل مشروع سكني ميسر للعام 2016؛ التي تمنحها الجمعية العقارية العمانية؛ وذلك عن مشروع الواحة في ولاية بركاء. وتمَّ تتويج الأرجان تاول للاستثمار بهذه الجائزة في حفل جوائز عُمان العقارية 2016-النسخة الثانية، والذي نظَّمته الجمعية العقارية العمانية مؤخرًا، تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد.

وشاركَ في الحفل -الذي أقيم في فندق جراند ميلينيوم مسقط- مجموعة كبيرة من الشركات العقارية الرائدة في السلطنة. ومثل الشركة في الحفل الرئيس التنفيذي المهندس هشام موسى، ومجموعة من فريق العمل، بحضور حسين بن جواد اللواتي رئيس مجلس إدارة الأرجان تاول للاستثمار. واستلم المهندس هشام موسى الجائزة من راعي المناسبة نيابة عن الشركة.

وقال حسين بن جواد اللواتي رئيس مجلس إدارة الأرجان تاول للاستثمار: من دواعي سرورنا تتويج مشروع الواحة السكني الرائد بولاية بركاء بجائزة أفضل مشروع سكني ميسر في سلطنة عمان؛ هذا التتويج الذي يأتي في أعقاب الإعلان عن تدشين المرحلة الثانية منه يمثل لنا ختامًا رائعًا لعام شهد تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات لمشروع الواحة على وجه الخصوص؛ كبيع نسبة كبيرة من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى وبدء تسليمها لمالكيها الجدد، وكذلك الإعلان عن تدشين المرحلة الثانية من المشروع. كما يمثل الفوز بهذه الجائزة أفضل استقبال للعام الجديد والذي نرجو أن يكون عامًا آخر تتواصل فيه المسيرة الناجحة للشركة. كما أن الجائزة المرموقة تمثل اعترافًا بالدور الكبير الذي تقوم به الأرجان تاول في توفير وحدات سكنية للطبقة المتوسطة من المجتمع؛ حيث نسعى دائمًا لتلبية متطلبات السوق العقاري في السلطنة في قطاع الوحدات السكنية التي تلائم احتياجات ذوي الدخل المتوسط من المجتمع.

وكانت الأرجان تاول للاستثمار أعلنت عن تدشين المرحلة الثانية من مشروع الواحة في ولاية بركاء، كما كشفت بالتزامن مع ذلك عن عروض استثنائية على المشروع، هذه العروض تتيح للراغبين في الاستثمار بالمشروع فرصة تملك أراض سكنية متنوعة بمساحات مختلفة، إلى جانب إمكانية شراء الوحدات السكنية الجاهزة ضمن المرحلة الأولى للمشروع وبأسعار مناسبة، أو اختيار العرض الآخر والذي يتيح شراء فيلا سكنية جاهزة، إضافة إلى شراء قطعة أرض من الأراضي المشمولة في العرض بنفس المشروع، وبالمساحة التي يختارها المشتري من المساحات المتوفرة بسعر خاص للعقارين معًا يبدأ من 64.900 ريال عماني.

وقال المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي للأرجان تاول للاستثمار: إنَّ الإنجاز يضاف إلى الإنجازات السابقة التي حققتها الشركة عبر مشاريعها المختلفة، وهو تأكيد على ريادتنا في تنفيذ وتطوير المشاريع التي تستهدف الفئة ذات الدخل المتوسط، ودليل على نجاحنا في تقديم مشاريع متميزة تتسم بمواصفات عالية الجودة، وفي نفس الوقت تمتاز بملاءمة أسعارها لأغلب فئات المجتمع. هذا إضافة إلى أن هذه الجائزة هي بمثابة الشهادة على ريادة مشروع الواحة وهو المشروع الأبرز ضمن المشاريع التي تطورها الشركة في المرحلة الحالية.

ويُذكر أنَّ مشروع الواحة يعتبر أحدث المشاريع السكنية المتكاملة في ولاية بركاء، وأكبرها في الوقت الحالي، كما أنَّه يتميَّز بالموقع الممتاز فهو يتوسط ولاية بركاء والتي تشهد حركة عمرانية ضخمة، على الطريق العام في منطقة النعمان، وتبلغ مساحته الإجمالية قرابة 690.000 متر مربع، ويبعد حوالي 25 دقيقة من العاصمة مسقط، وقد تم الانتهاء فعليًّا من المرحلة الأولى منه، والتي تتضمن 112 وحدة سكنية متعددة المساحات.

و"جوائز عُمان العقارية" هي جوائز تمنحها الجمعية العقارية العمانية لشركات الاستثمار والتطوير العقاري، والمشاريع العقارية المتميزة في السلطنة، وقد انطلقت النسخة الأولى منها في العام 2015. وتشتمل المسابقة على 17 فئة من الجوائز، وتعتمد في اختيار الفائزين على معايير عالية الدقة في عدة محاور كالإجادة والتميز والتفرد من حيث المفهوم والتصميم والتطوير والتنفيذ مع مراعاة القيمة والجوانب المالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك