"أوربك" تحتفل بتكريم موظفي الخدمة الطويلة

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ "أوربك"، مُؤخرا، حفلها السنوي لتكريم موظفي الخدمة الطويلة، والذي تمَّ فيه تكريم 255 موظفا من موظفي الخدمة الطويلة الذين أسهموا بشكل فعَّال في النجاحات التي حققتها الشركة. وتأتي الجائزة تكريما للموظفين الذين أكملوا 5 و10 و15 و20 و25 و30 سنة في الخدمة. وشمل الحفل جائزة رئيس مجلس الإدارة للإجادة والتكريم الفخري للعام 2016.

وأقيم الحفل بقاعة مجان بولاية صحار، تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط ورئيس مجلس إدارة أوربك، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا لأوربك. وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها نوفل السعيدي مدير عام خدمات الموارد البشرية؛ أكد فيها إدراك "أوربك" لأهمية تطوير وتأهيل ودعم الموارد البشرية بمختلف السبل.

وأكد السعيدي أنَّ الشركة تقدم وظائف مثرية مليئة بالتحديات ومُرضية لموظفيها، وإن تكريم موظفي الخدمة الطويلة هو خير برهان على ذلك. حيث يشغل العمانيون نسبة 53% من الوظائف القيادية بالشركة في وظائف رؤساء الأقسام ومديري الدوائر ومديري العموم والمستشارين. ووصلت نسبه التعمين إلى 77% لهذا العام؛ حيث قمنا باستقبال ما يزيد على 680 من الموظفين ذوي الكفاءة والخبرة من الكوادر العمانية والوافدين، علاوة على استيعاب حوالي 170 متدربا خلال 2016.

تعليق عبر الفيس بوك