هوندا "سيفيك" و"سيتي" تحصدان جوائز التميز 2016

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

فازَ طرازان من علامة هوندا بجوائز مرموقة في النسخة الأولى من "جوائز التميّز للسيارات في عُمان للعام 2016"، والتي نُظِّمت بالتزامن مع معرض عُمان للسيارات. وشهد الحفل -الذي أقيم مؤخرا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض- تكريم أبرز علامات السيارات في السلطنة ضمن 17 جائزة منحت لأفضل السيارات في فئات السيدان والدفع الرباعي والمدمجة "الهاتشباك" والرياضية "الكوبيه" والسيارات الرياضية المكشوفة.

وحصدتْ هُوندا "سيفيك" جائزة "أفضل سيارة سيدان مدمجة الحجم"، بينما فازت هوندا "سيتي" بلقب "أفضل سيارة سيدان صغيرة"، وقد قام المتسابق العماني الشهير أحمد الحارثي راعي المناسبة بتسليم الجائزتين إلى حسين اللواتي، المدير التنفيذي لعماسكو -الوكيل الحصري لعلامة هوندا في السلطنة.

وبمناسبة فوز علامة هوندا بجائزتين في النسخة الأولى من "جوائز التميّز للسيارات في عُمان لعام 2016"، قال اللواتي المدير التنفيذي لعماسكو: فخورون بحصولنا على هذه الجوائز الممّيزة ضمن هذه الفئات التي تشهد منافسة محتدمة بين جميع صانعي السيارات على مستوى العالم، وإننا سعداء جداً لتحقيق هذا الإنجاز الجديد عبر الفوز بجائزتين من أصل 17 جائزة وزعت على وكلاء السيارات في السلطنة. وأضاف اللواتي بأنَّ الإنجاز يعكس التزام هوندا بتصنيع المنتجات العالية الجودة بأسعار منافسة لإرضاء الزبائن على مستوى العالم.

وأقيمت الدورة الأولى لـ"جوائز التميز للسيارات 2016" بالسلطنة من قبل شركة عمان إكسبو، بالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات. وتم تقييم الجوائز من قبل لجنة مكونة من 5 خبراء للسيارات والصحفيين، الذين تقدر آراءهم وملاحظاتهم بعين الاعتبار في المنطقة مما يجعل هذه الجوائز الأكثر محايدة وذات مصداقية من نوعه.

وهدفت الجوائز إلى توفير منصة محايدة ومستقلة لمشتري السيارات الجديدة للحصول على معلومات مفيدة قبل شرائهم لسيارتهم المقبلة، حيث شملت جميع الفئات وهي سيارات السيدان، ومركبات الدفع الرباعي، والسيارات المدمجة الـ "هاتشباك"، والرياضية "الكوبية" والمكشوفة"، والسيارات الهجين، واندرجت فئات فرعية من كل مجموعة رئيسية بحسب حجم السيارة وقوة الأداء ومستويات التجهيزات التقنية ووسائل الترفيه.

تعليق عبر الفيس بوك