"الصحفيين" تحتفل باليوم السنوي والعيد الوطني المجيد غداً

 

 

مسقط - الرؤية

 

تحتفل جمعية الصحفيين العمانية يوم غد الثلاثاء باليوم السنوي والعيد الوطني السادس والأربعين المجيد وذلك تحت رعاية معالي عبد العزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية وذلك في النادي الدبلوماسي.

وسيشتمل حفل الجمعية على عدد من الفقرات منها إعلان أسماء الفائزين في جائزة الإجادة الصحفية التي تنظمها جمعية الصحفيين في مختلف الفنون الصحفية والتي تعد أحد أهم الجوائز التي ترعى العمل الصحفي وتدعم مختلف الفنون الصحفية والإعلامية وتسهم في صقل الصحفيين والإعلاميين .

كما سيتم خلال الحفل تكريم الأعضاء ممن قدموا خدمات في مسيرة العمل الصحفي وتسليط الضوء على مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال 46 عاما من عمر النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه -  ودعمه اللا محدود لمسيرة العمل الصحفي والإعلامي بالسلطنة .

سيشارك بالحفل نخبة من طلبة المدارس بمحافظة مسقط في تقديم معزوفات متنوعة، كما سيتضمن استعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال مسيرتها في دعم أعضائها من الصحفيين والإعلاميين وأهم المناسبات الصحفية التي استطاعت فيها الجمعية تمثيل السلطنة كمؤسسة مهنية تعنى بالصحافة والإعلام.

 

تعليق عبر الفيس بوك