روني للبيع والسبب مورينيو

 

لندن – وكالات

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أنَّ مانشستر يونايتد عرض قائده واين روني على نادي نابولي الإيطالي بسبب علاقته المتوترة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويجد روني الحياة صعبة في مانشستر يونايتد بعدما استلم مورينيو تدريب الفريق الصيف الماضي، وسجل 3 أهداف فقط في 25 مباراة له بكافة المسابقات هذا الموسم.

والمحت التقارير إلى أن النادي الإنجليزي حاول التخلص من روني قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب ما وصفت بالعلاقة المتوترة بين اللاعب ومدربه البرتغالي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن مورابيتو – وكيل لاعبين – في تصريحات إعلامية قوله "أعرف حقيقة أنه تم عرض روني على نابولي بسبب عدم قدرته على اللعب مع فريق إنجليزي آخر، وهو الأمر الذي جعله يوجّه اهتمامه إلى إيطاليا أو إسبانيا، أكرر أنّه تمَّ عرضه على نابولي، الفكرة جميلة بحد ذاتها، لكن عندما تنظر إلى راتب روني السنوي الذي يقدر بـ10 ملايين يورو، تجد الأمر غير منطقي".

وأصر مورابيتو على أنَّ روني صار فائضًا عن حاجة يونايتد، وأضاف: "إنه بالتأكيد لا يتمتع بعلاقة جيدة مع مورينيو، لذلك فإنَّ مستقبله بعيد عن مانشستر يونايتد وحتى إعارته غير مطروحة، وذلك لإفساح المجال أمام آخرين في الفريق".

ويقف روني على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة من قبل لاعب واحد في تاريخ مانشستر يونايتد والمسجل باسم بوبي تشارلتون (249) هدفاً.

وفي سياق متصل فقد حدد مورينيو هدفًا رئيسياً لمانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع مدافع بنفيكا فيكتور ليندلوف لكي يعوض المدافع الإيفواري إيريك بايلي الذي سيغيب عن اليونايتد بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك