السبت, 17 نوفمبر 2018

28 جائزة بقيمة 10 آلاف ريال موزَّعة على محافظات السلطنة

بنك مسقط يجري السحب على جوائز "المزيونة" لزبائن "أصالة" و"الجوهر" في عبري

السبت 17 ديسمبر 2016 07:54 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يجري السحب على جوائز "المزيونة" لزبائن "أصالة" و"الجوهر" في عبري

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنكُ مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- احتفالية لزبائن أصالة للأعمال المصرفية المميزة، وزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية، في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، تحت رعاية سعادة الشيخ خلف بن سالم بن عبدالله الإسحاقي والي ولاية عبري، بحضور عدد كبير من الزبائن ومسؤولي وموظفي البنك.

وأجرى راعي الحفل السحب على جوائز برنامج "المزيونة" الشهرية؛ حيث تمَّ السحب على 28 جائزة قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال موزعة على مختلف محافظات السلطنة، كما تم السحب على جائزتين ضمن جوائز المزيونة الشهرية والمخصصة لزبائن الاعمال المصرفية المميزة (أصالة)، قيمة كل جائزة 50 ألف ريال. وكذلك السحب على جائزتين ضمن جوائز المزيونة الشهرية والمخصصة لزبائن الاعمال المصرفية الحصرية ( الجوهر ) قيمة كل جائزة 25 ألف ريال.

ويأتي تنظيم الحفل بهدف الالتقاء بالزبائن والتعرف على مقترحاتهم وآرائهم في الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك، والتعريف بجوائز برنامج "المزيونة" بشكل عام والجوائز المخصصة لزبائن اصالة والجوهر وكيفية المشاركة والفوز في السحوبات الاسبوعية والشهرية والربع سنوية.

وشهد الحفل التعريف بالسحوبات الخاصة بنهاية العام، والتي تبلغ قيمتها مليون ريال، حيث سيفوز زبون واحد من زبائن بنك مسقط بجائزة مثيرة قيمتها 500 ألف ريال بينما سيفوز زبون آخر من زبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) من بنك مسقط بجائزة مثيرة أخرى قيمتها 500 ألف ريال عماني. والفرصة متاحة للجميع للفوز بهذه الجوائز القيمة والمثيرة؛ حيث يدخل السحب على هذه الجوائز كل زبون يحتفظ بمبلغ 1000 ريال، وكلما وفر الزبون في حسابه أكثر كلما كانت الفرصة أكبر للفوز بجوائز نهاية العام.

وألقى عبدالناصر الرئيسي نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، كلمة بهذه المناسبة؛ أكد من خلالها على اهمية التوفير والادخار في حياتنا خاصة في ظل التطورات الاقتصادية المتقلبة التي تشهدها المنطقة مضيفاً ان بنك مسقط يقدم جوائز قيمة ومثيرة من خلال برنامج " المزيونة " لتشجيع الزبائن والجمهور بشكل عام على التوفير والاهتمام بهذا الجانب كما يولي البنك الزبائن أهمية واولوية خاصة في تقديم مختلف التسهيلات والخدمات المصرفية ، كذلك يحرص البنك دائما الي الاستماع لاراء ومقترحاتهم الزبائن بشكل مستمر بهدف تطوير اعمالنا لتخدم تطلعاتهم وتساهم في تحقيق احلامهم وطموحاتهم مشيرا ان برنامج " المزيونة " خصص جوائز قيمة لكافة شرائح المجتمع بما فيهم الاطفال والشباب كما خصص البنك جوائز مثيرة للاعمال المصرفية الخاصة والمميزة والحصرية فمع برنامج "المزيونة" الجميع لدية الفرصة ليكون فائزاً بالجوائز القيمة.