يستمر حتى 8 يناير

"بايك عمان" تهدي عملاءها عرضا جذابا بمناسبة تدشين سياراتها

 

 

مسقط - الرُّؤية

دشَّنت شركة رمال الخليج الكبرى -الموزع الحصري لسيارات شركة بكين للسيارات (بايك)- مؤخرا، مجموعة من موديلاتها الأساسية لسيارات أى 115 سيدان، وإكس 65 كروس أوفر، وTUVبيك آب في سلطنة عمان. ويأتي العرض تماشيا مع مبدأ بايك وهو "سعي نحو المزيد" لتسهيل تجربة إمتلاك سيارات بايك وسيستمر العرض حتى الثامن من يناير 2017.

ويشتمل العرض المقدم بمناسبة التدشين على مزايا عديدة للعملاء الذين يشترون أحد موديلات سيارات بايك منها هدية نقدية مضمونة تصل الى 1500 ريال عماني (تختلف قيمة الهدية من موديل لآخر)؛ حيث يمكن للزبون الإستفادة منها كدفعة مقدمة للسيارة المراد شراؤها وتسجيل مجاني لمدة سنة واحدة وخدمة صيانة دورية لمدة سنتين أو لمسافة 30.000 كيلومتر (أيهما أسبق). وكجزء من ذلك تكون سيارات الركاب أى 115 وإكس 65 كروس أوفر مؤهلة لضمان المصنع لخمسة سنوات/100.000 كم (أيهما أسبق)، بينما تكون السيارات التجارية من موديلات G3  وTUV بيك أب مؤهلة لضمان المصنع لثلاثة سنوات/100.000 كم ( أيهما أسبق).

وقال مسؤول من شركة رمال الخليج الكبرى: منحتنا موديلات سيارات بايك كل الثقة بجودتها وتلبيتها لمعايير السلامة، ونحن متفائلون بأنَّ شريحة العملاء في السلطنة سيكون من السهل عليهم امتلاك موديلات سيارات بايك من خلال عرض التدشين المميز.

وقد امتلكت بايك ساب وهي شركة (الطائرات السويدية المحدودة ) شمال أوروبية انطلقت من السويد، وفي نهايات العام 2009 امتلكت بايك موتورز أصول ساب الأساسية، وتشمل منصة السيارات 9-5/9-3، ومحركات التوربو، وناقلات الحركة، ومركزا للبحوث والتطوير، وأنظمة الصناعة والتمويل. وتعتبر أنظمة التوجيه والدفع الأمامي، هي الإرث الغني والفريد الذي ورثته بايك من ساب.

تعليق عبر الفيس بوك