مفهوم "البناية المفتوحة" يسمح للزوار بالتواصل من 3 جهات

"هيونداي" تدشن ساحة مميزة لأبرز سياراتها في معرض عمان للسيارات 2016

 

مسقط - الرُّؤية

قال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية إنَّ "هيونداي واحدة من علامات السيارات الأكثر شعبية في السلطنة. والوكيل الحصري لسيارات هيونداي في عُمان، إنَّ المؤسسة التجارية العمانية فخورة بتقديم باقة من سيارات هيونداي في معرض عُمان للسيارات بمركز المؤتمرات والمعارض الجديد الجذاب في مسقط.

وتمَّ تدشين ساحة هيونداي باللونين الرمادي والأبيض، وتوفِّر الكثير من المساحة للزوار للتحرك والتفاعل مع السيارات وفريق العمل. وهناك مساحات للمشاركة الخاصة التي تم إنشاؤها لتكون بمثابة صالة للعملاء والزوار، وأكشاك للمناقشة ومعلومات عن المنتج، فضلا عن مساحة كافية للاتصال والتفاعل مع تشكيلة طرازات هيونداي الجذابة. وتستخدم هيونداي في الساحة مفهوم "العمارة المفتوحة" للسماح بالوصول إلى الزوار من ثلاث جهات داخل جناح المعرض.

وتزخر الساحة بالعديد من السيارات المثيرة التي يتم عرضها في جناح هيونداي.؛ منها: فيلوستر: سيارة الكروس أوفر العصرية الفريدة من نوعها والمبتكرة والشعبية منقطعة النظير مع السائقين الشباب في عمان، مع مفهوم الباب 1+2 يجمع طراز الكوبيه مع وظيفة الهاتشباك.

وكذلك السيارة الجديدة كليا إلنترا الجريئة التي تشع بالثقة مع الروعة على نطاق واسع واعادة التعريف المتطور. مع التصميم الهوائي، والفخامة المدمجة والجودة ومعايير السلامة التي لا هوادة فيها، والجديدة كليا إلنترا تجسد تصميم هيونداي الرياضي والتوجه نحو المستقبل. وأيضا توسان، التي تجمع بين الصلابة مع الأناقة التي ليس لها مثيل والابتكارات لتعزيز القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود فضلا عن تعزيز مزايا السلامة، توسان تمنحكم الأداء القوي والكفاءة العالية في كل خطوة على الطريق. أما جراند سانتا فتبرز بالتصميم الديناميكي، والأداء المتميز، والكثير من مميزات السلامة جعلت جراند سانتا تبرز من الحشد.

وقد أعطت فلسفة تصميم النحت المعترف بها هيونداي بعدا جديدا إلى علم الجمال والرقي لسياراتها. التي هي عبارة عن مزيج من الصقل والتطور والتكنولوجيا والأداء العالي التي تمنحكم صياغة تجربة هيونداي. كما أنَّ علامة هيونداي تقدم "الأصالة والمعاصرة" التي تدفع العلامة لتجاوز توقعات العملاء من خلال الجمع بين الأداء المتميز والأناقة العاطفية.

وتحتل هيونداي، اليوم، مكانا بين كبار مصنعي السيارات في العالم. كونها واحدة من المركبات الأعلى بالتسوق، سيارات هيونداي تتميز بالقيمة عند إعادة البيع في سلطنة عمان وعبر الأسواق العالمية الأخرى أيضا. وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في السلطنة. مع شبكة وطنية واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة.

تعليق عبر الفيس بوك