"كومونولث" تمنح روان بنت أحمد آل سعيد دكتوراه فخرية

 

 

مسقط – الرؤية

 

كرمت جامعة كومونولث بالتعاون مع كلية لندن للدراسات العليا مجموعة من الخبراء في مختلف المجالات؛ تقديراً لإنجازاتهم في مجال القيادة وسعيهم الدؤوب لتحقيق التميز، خلال ندوةٍ استضافتها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ومُنحت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد، العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي لشركة تكافل عُمان، شهادة الدكتوراه الفخرية لامتيازها في عالم الأعمال.

وتهدف الندوة إلى خلق منصّة متكاملة تُلهم قادة المستقبل وتحفزهم على تبادل الأفكار والآراء حول أساليب القيادة الناجحة والتحديات التي تواجه هذا القطاع. ولدى السيدة روان بنت أحمد آل سعيد خبرةً عمليةً في القطاعين العام والخاص تمتد لأكثر من 28 عاماً في مجالي المالية والاستثمار. وقبل انضمامها إلى شركة تكافل عُمان، شغلت منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة العمانية الوطنية للاستثمار القابضة (أونك). وفي وقتٍ سابق، شغلت السيدة روان آل سعيد أيضاً منصب نائب الرئيس التنفيذي للصندوق الاحتياطي العام للدولة، وهي أيضاً عضو في مجلس إدارة عدة شركات ومؤسسات مالية مرموقة.

وشركة تكافل عمان للتأمين ش.م.ع.ع، هي شركة تأمين تكافلي مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، وتقدم منتجات التكافل العائلي والتكافل العام المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية في سلطنة عمان. بدأت عملياتها التجارية بتدشين رسمي تم في شهر يونيو من العام 2014، وهي الشركة المزودة لخدمات التأمين الإسلامي في سلطنة عمان (التكافل).

تعليق عبر الفيس بوك