ندوة حول المشاريع اللوجستية بالكلية الحديثة

 

 

مسقط - الرُّؤية

عَقَدتْ الكلية الحديثة للتجارة والعلوم، ندوة وجلسة نقاشية حول المشاريع المستقبلية للسلطنة في مجال النقل والخدمات اللوجستية، وذلك على هامش احتفالها بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد. وكان ضيف الشرف والمتحدث الرئيسي في الندوة وارث الخروصي المدير التنفيذي لمجموعة الصفوة -مجموعة الأعمال التجارية الرائدة ذات المصالح المتنوعة في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة المرافق والخدمات الاستشارية- الذي حث الطلاب على ضرورة تأهيل أنفسهم لاستكشاف الفرص العديدة التي تقدمها الخدمات اللوجستية وقطاع النقل.

وتبادل الطلاب مع الخروصي النقاش حول البنية الأساسية التي أنشأتها السلطنة طوال عقود النهضة المباركة، والتي تؤهلها لأخذ الريادة في هذا القطاع الواعد، ومن ثم عاش الطلاب لحظات مليئة بالحماسة الوطنية مع الإشادة والثناء على صاحب الجلالة السلطان والتطور الملحوظ الذي تم تحقيقه في السلطنة تحت ظل القيادة الرشيدة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.

وبدأ احتفال الكلية -الذي نظمه مجلس الطلاب بالتعاون مع إدارة الكلية- بمسيرة شارك فيها العديد من الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة الأكاديمية وغيرهم من الموظفين. كما تضمنت فعاليات الحفل مشاركة الشاعر العماني خالد الفارسي، وإطلاق مبادرة لتشجيع القراءة بين الشباب تستمر لأسبوع كامل.

تعليق عبر الفيس بوك