"لاندمارك" تنظم مسيرة "حارب السكري" بحديقة القرم.. الجمعة

 

 

مسقط – الرؤية

 

تستضيف لاندمارك، مجموعة شركات التجزئة والضيافة الرائدة في المنطقة، الدورة السابعة من مسيرة "حارب السكري" في حديقة القرم الطبيعية في القرم، وذلك يوم الجمعة المقبل اعتباراً من السابعة صباحاً.

وتمتد مسيرة "حارب السكري" لمسافة 3 كيلومترات تقريباً. وعقب المسيرة، تشمل الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية المجانية، ومنها تمارين اللياقة البدنية الخاصة، وأنشطة ترفيهية للأطفال مثل الرسم على الوجوه واللعب بالبالونات، إضافة إلى موسيقى الدي جي والعروض الحية التي ستضفي أجواء حماسية وكرنفالية. وبهدف نشر الوعي حول السكري في المنطقة، يمكن للمشاركين في المسيرة إجراء فحوصات مجانية لسكر الدم.

ويمكن إتمام عملية التسجيل للاشتراك في الدورة السنوية لمسيرة "حارب السكري" في عُمان عبر الموقع الإلكتروني www.beatdiabetes.me حتى 8 ديسمبر 2016، وبإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل في موقع الفعالية يوم انطلاقها. وسيتلقى جميع المشاركين قمصان (تي شيرت) وقبعات خاصة بالمسيرة في حديقة القرم الطبيعية اعتباراً من السابعة صباحاً.

وقال كلايف فريمان، الرئيس التشغيلي لمجموعة لاندمارك في عُمان: من الواجب علينا كمجتمع أن نتعاون سوياً لنشر الوعي حول مرض السكري. وندعو أفراد المجتمع ككل للانضمام إلى المسيرة ودعمها بهدف تثقيف الجميع حول هذا المرض المتنامي.

ويشار إلى أنّ مسيرة "حارب السكري" في عُمان ستجري بالتعاون مع الجمعية العمانية لمرض السكري ووزارة الصحة العمانية، بدعم من مركز أستر الطبي، وFit Body، وشركة مياه الواحة، وشركة "لايف سكان".

وتُعقد مسيرة "حارب السكري" في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، إذ شهدت في العام 2015 مشاركة غير مسبوقة شملت أكثر من 40 ألف شخص في هذه الدول. وقد شارك في عُمان وحدها 9700 شخص بهدف دعم حملة محاربة السكري.

تعليق عبر الفيس بوك