الخميس, 20 سبتمبر 2018

"أوريدو" تمنح العملاء الجدد 100% رصيدا إضافيا شهريا

السبت 03 ديسمبر 2016 06:18 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تمنح العملاء الجدد 100% رصيدا إضافيا شهريا

 

 

مسقط - الرُّؤية

طرحتْ (Ooredoo) عَرْضًا لعملاء مُسبق الجدد، بمنحهم مزيدًا من القيمة المضافة من خلال باقة "مسبق الترحيبية" الجديدة؛ حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع برصيد مجاني مُضاعف عند إعادة شحن رصيدهم للمرة الأولى من كل شهر، في حال اختيار إعادة شحن الرصيد من خلال عرض رصيد أكثر، وذلك لمدة ستة أشهر.

ويحصل عُملاء باقة "مسبق الترحيبيّة" الجديدة على ريالين عُمانيّين بمجرّد تفعيل الشريحة الجديدة، كما يحظون بقيمة مضاعفة عند إعادة شحن رصيدهم باستخدام خيار رصيد أكثر بداية كل شهر. ويستمر العرض لمدة ستة أشهر. ويمكن للعملاء الاستفادة من الرصيد الإضافي للاشتراك في العديد من خدمات القيمة المضافة بما في ذلك باقات البيانات ومنتجات "ادفع بقدر ما تستعمل".

وقال جعفر بن خميس الخابوري مدير عام التخطيط والدراسات والأداء: في ظل التطور التقني المتسارع الذي يشهده العالم اليوم، تزايد الوقت الذي نقضية في استخدام هواتفنا النقالة للتواصل مع عائلاتنا وأصدقائنا، ولإنجاز أعمالنا من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة، بل أصبح اعتمادنا على الإنترنت أكبر بكثير من أي وقت مضى؛ الأمر الذي يؤدي إلى استهلاك باقاتنا بشكل أسرع، ولأننا نهتم بعملائنا وبتجديد خدماتنا ومنتجاتنا لتتناسب مع متطلباتهم المتجددة، جئنا إليهم بالمزيد من القيمة المضافة عبر هذا العرض الرائع.

ويُمكن للعملاء الاستمتاع بالرصيد الإضافي المجاني من خلال شراء باقة مسبق الترحيبية الجديدة من أي وكيل معتمد لدى (Ooredoo)، وتفعيل بطاقة التعريف الشخصية SIM () الخاصة بهم، ثم إعادة شحن رصيدهم من خلال عرض رصيد أكثر.