يوم مفتوح لأسر موظفي "القوى العاملة" بالداخلية

 

 

نزوى – الرؤية

نظمت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية بالتعاون مع صندوق الرفد يوما مفتوحًا وحفلا منوعا لموظفي المديرية وأسرهم احتفالا بالعيد الوطني السادس والأربعين، في مقر المجمع الرياضي بولاية نزوى.

وشهد برنامج اليوم المفتوح عددًا من الفعاليات المتنوعة من ضمنها فعاليات ترفيهية واجتماعية وترفيهية وثقافية والعروض الإرشادية والتوعوية، واختتم اليوم المفتوح بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للفائزين في المسابقات. وتضمن برنامج اليوم المفتوح مجموعة من الفقرات استهلت بالسلام السلطاني وآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المديرية ألقاها المدير العام المساعد بالمديرية، وتوالت الفقرات متنوعة بين إلقاء قصيدة شعرية وأناشيد إسلامية، كما عرضت فقرات متنوعة من إبداعات طلاب مركز البرهان. ونظمت فعاليات رياضية إلى جانب المسابقات الثقافية وعرض ألعاب الخفة.

وقال محمد بن سالم الراشدي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية إنّ كافة فقرات وفعاليات اليوم المفتوح تم تجهيزها بجهود مجموعة من اللجان والفرق التي تم تشكيلها مباكرا، مما أسهم في تحقيق أثر إيجابي في نفوس الموظفين وأسرهم. وأشار إلى أنّ المستهدفين من المشاركة كافة الموظفين بالمديرية والتقسيمات التابعة لها كدائرة عمل سمائل ومكتب فريق تفتيش العمل المشترك بالتعاون مع صندوق الرفد بمحافظة الداخلية.

تعليق عبر الفيس بوك