يوم مفتوح لطلاب "الزراعة" بجامعة السلطان قابوس في نزوى

 

 

 

نزوى - العمانية

 

أقيمت أمس بولاية نزوى فعالية اليوم المفتوح لطلبة كلية العلوم الزراعية والبحرية بجامعة السلطان قابوس بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الداخلية. ورعى الفعالية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية بحضور المكرم الدكتور راشد بن عبد الله اليحيائي عميد كلية العلوم الزراعية والبحرية.

وألقى المكرّم الدكتور عميد كلية العلوم الزراعية والبحرية كلمة استعرض فيها دور كلية العلوم الزراعية والبحرية في مجال خدمة المجتمع. مشيرا إلى أن هذا اليوم جاء بالشراكة مع فرع الغرفة بمحافظة الداخلية بهدف تعزيز التواصل مع كافة أفراد المجتمع من المهتمين بالإنتاج الغذائي بمختلف قطاعاته الزراعية والسمكية والحيوانية.

وألقى الشيخ إبراهيم بن سعيد النبهاني رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الداخلية كلمة قال فيها إنّ تنظيم اليوم المفتوح يأتي تعزيزًا للشراكة بين القطاعين العام والخاص الذي ينعكس على مجمل العمل الاقتصادي والاجتماعي.

وهدفت الفعالية إلى التعريف بأنشطة وأقسام الكلية وإيجاد آفاق للتعاون بين طلبة الكلية والمهتمين بالجوانب الزراعية والحيوانية بالمحافظة حيث اشتملت الفعالية على تقديم أوراق عمل متنوعة إلى جانب إقامة معرض متنوع وتقديم محاضرات تخصصية متنوعة في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية.

وفي الختام افتتح سعادة الشيخ الدكتور راعي المناسبة المعرض الطلابي المُصاحب للفعالية والذي تضمّن بعض الأفكار والدراسات الطلابية.

تعليق عبر الفيس بوك