إعلان الفائزين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم

مسقط - العُمانيَّة

أعْلَن مركزُ السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم، أمس، أسماء الفائزين في مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها السادسة والعشرين، بقاعة المحاضرات بجامع السلطان قابوس الأكبر ببوشر.

وقال سعادة حبيب بن مُحمَّد الريامي الأمين العام لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم، في مؤتمر صحفي، إنَّ عددَ المتقدمين في هذه الدورة بلغ 2011 متسابقا ومتسابقة، مُوزعين على 24 مركزا؛ يبلغ عدد الذكور منهم 1019، فيما بلغ عدد الإناث 992 متسابقة.. وأضاف بأنَّ النتائج النهائية للمسابقة في نسختها السادسة والعشرين جاءتْ كالآتي: في المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد: المركز الأول عبدالله بن سعيد بن علي الحكماني من مركز سناو، والثاني ليث بن إسحاق بن يوسف الكندي من مركز نزوى، وحصل على المركز الثالث عمار بن سالم بن علي الهاشمي من مركز سناو. وفي المستوى الثاني حفظ 24 جزءًا مع التجويد: جاء في المركز الأول أمجد بن هلال بن محمد البوسعيدي من مركز نزوى، وجاء في المركز الثاني مرشد بن محمد بن سالم الوضاحي من مركز الخوض، وحصل على المركز الثالث محمود بن سالم بن راشد البوصافي من مركز قريات.

أما في المستوى الثالث حفظ 18 جزءا مع التجويد: المركز الأول عبد العزيز بن منير بن سليمان المسروري من مركز الخوض، وفي المركز الثاني عبد الله بن حميد بن محمد الفلاحي من مركز إبراء، وحصل على المركز الثالث سليمان بن سامي بن سليمان الحسني من مركز سناو. وفي المستوى الرابع حفظ 12 جزءا مع التجويد: الأول سعيد بن سليمان بن عبد الله المفرجي من مركز بهلا، والثاني محمد بن درويش بن جميل الشقصي من مركز العامرات، وحصلت على المركز الثالث سارة بنت حمد بن سعيد الخميسية من مركز الخوير. أما في المستوى الخامس حفظ 6 أجزاء مع التجويد، فجاءت في المركز الأول مريم بنت خلفان بن سيف الحارثية من مركز إبراء، وفي المركز الثاني سارة بنت مبارك بن خلفان الرحبية من مركز إبراء، وحصل على المركز الثالث الحسن بن علي بن محمد الجابري من مركز بركاء. أما في المستوى السادس حفظ جزأين، فجاءت في المركز الأول حور العين بنت حسين بن صالح الحمادية من مركز السويق، وسارة بنت يوسف بن سعيد المحرزية من مركز سمائل في المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث المقدام بن سالم بن خلف الناعبي من مركز الخوض.

تعليق عبر الفيس بوك