أمسيتان شعريتان بمحضة والبريمي بمناسبة العيد الوطني المجيد

 

البريمي – الرؤية

تنظم جمعية الكتاب والأدباء ممثلة في فرعها في محافظة البريمي أمسيتين شعريتين وطنيتين في ولايتي محضة والبريمي خلال الأسبوع الجاري. وتأتي هاتين الأمسيتين ضمن الفعاليات التي تقيمها الجمعية بعدد من محافظات السلطنة؛ احتفاء بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

حيث تنطلق الأمسية الأولى في ولاية محضة مساء اليوم الثلاثاء تحت رعاية سعادة الشيخ والي محضة، ويشارك فيها الشاعر الشيخ سعيد بن محمد الذهلي، والشاعر سالم الكعبي (البيرق)، والشاعر قاسم الغريبي، والشاعر عمر بن سالم الكعبي، وفي الإدارة الشاعر راشد بن سعيد الشامسي. وتُقام الأمسية الثانية مساء غد الأربعاء في مسرح التربية تحت رعاية سعادة الشيخ والي البريمي، حيث يديرها الشاعر عبدالله الظاهري، ويشارك فيها الشاعر راشد بن سعيد الشامسي، والشاعر هاشل الكعبي،  والشاعر خالد المعني، والشاعر حمد الشامسي.

الجدير بالذكر أنّ فرع جمعية الكتاب والأدباء سينظم مستقبلا أمسية وطنية ثالثة في ولاية السنينة، وسيختتم عامه بتدشين مكتبة الفرع، وندوة مصاحبة عن أبرز روّاد الثقافة في المحافظة، دعما لجهودهم، وتأكيدا على ما تحقق من قبلهم في الساحتين الثقافية والأدبية خلال الفترة المنصرمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك