الأحد, 18 نوفمبر 2018

لأول مرة بالسلطنة.. "الرؤية للتدريب" يمنح درجة "ممارس معتمد" في البرمجة اللغوية العصبية

الأحد 27 نوفمبر 2016 10:39 م بتوقيت مسقط

 

مسقط- الرؤية

أعلن مركز الرؤية للتدريب عن تنظيم برنامج يتيح للمشتركين فيه لأول مرة في السلطنة، الحصول على إجازة معتمدة وشهادة دوليّة من هيئة البورد الأمريكي لممارسة وتدريس البرمجة اللغوية العصبية والتنويم الإيحائي وفي تقنيات خط الزمن منICHC، ومن المقرر أن ينطلق البرنامج في الأول من يناير 2017.

ويمتاز البرنامج الذي ينفذه الدكتور حمدي غشان، بتقديمه ولأول مرة المستوى الرابع ضمن المستويات الأربعة للبرمجة اللغويّة العصبية، ويتيح البرنامج للمبتدئين الالتحاق في المستوى الأول، وللمتقدمين الانضمام إلى البرامج الثلاثة التالية. وتعد البرمجة اللغوية العصبية من أشهر البرامج التي تعمل بكفاءة عالية لمساعدة الأشخاص على تحقيق إنجازاتهم بنجاح، لما تقوم به من إفراغ الدارس من العقد النفسية والمخاوف الوهمية.

ويساعد البرنامج رواد الأعمال، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والرؤساء التنفيذيين الذين يتعرضون لضغوط كثيرة، ولمديري المؤسسات المالية والإدارية والمواقع الهامة من المسؤوليات الحكومية، على التخطيط الأفضل، وانتخاب الأفكار الأدق والأقرب إلى النجاح، وتوجد فيهم محفزات ذاتية للعمل بأفضل الطرق، وبروح إيجابية حتى في أحلك الحالات وأصعبها.

ومن جهته، قال محمد بن رضا اللواتي المشرف على إنجاز البرنامج: "يُعزى النجاح في عصر السرعة وبعد أن تحول العالم إلى قرية صغيرة، إلى السلوك الايجابي البعيد كليا عن المعوقات النفسية، من هنا تصبح البرمجة اللغوية العصبية ذات أهمية قصوى في بناء المقدرة على الاختيار لأفضل التوجهات المبنية على أقرب المسالك إلى الروح الإيجابية لصناعة النجاح".

يشار إلى أن منفذ البرنامج الدكتور حمدي غشان حائز على الدكتوراه في القيادة التحويلية وإدارة الابتكار ومدرب دولي معتمد من البورد الأمريكية لمنح شهادة البرمجة اللغوية العصبية بمستوياتها الأربعة.