40 مشاركا في ختام دورة الموارد البشرية بـ"غرفة البريمي"

 

 

البريمي - سَيْف المعمري

اختُتِمت بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي، الدورة تدريبية التي نظمها الفرع بالتعاون مع معهد الواحة للتدريب والتطوير، بعنوان "إدارة الموارد البشرية"، خلال الفترة من الرابع عشر وحتى الخامس عشر من نوفمبر الجاري، وبمشاركة أكثر من 40 مختصا.

وقدَّم الدورة المدرب وليد عقيل اليافعي، وركز فيها على عدد من المحاور الرئيسية في موضوع إدارة الموارد البشرية؛ منها: مفهوم الإدارة والتخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة. وهدفت الدورة إلى تنمية المهارات الإدارية لدى المشاركين، والتعريف بأهمية ادارة الموارد البشرية في منظومة مؤسسات العمل المختلفة، إضافة إلى التعرف على العناصر الرئيسية لعمل دوائر الموارد البشرية والأساليب الحديثة للإدارة، إلى جانب إكساب المشاركين المهارات الأساسية في القيادة الإدارية وتنمية قدراتهم وتطويرها.

وفي نهاية الدورة، سلَّم كامل بن عناد الريامي رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية وسوق العمل بفرع الغرفة بمحافظة البريمي، وأحمد بن سليمان العزاني مدير الفرع، وإبراهيم السعيدي مدير معهد الواحة للتدريب الإداري والتطوير شهادات المشاركة لحضور الدورة. ويُشار إلى أن الدورة تأتي ضمن البرامج والدورات التدريبية التي ينظمها فرع الغرفة بمحافظة البريمي، بالتعاون مع عدد من المؤسسات والمعاهد التدريبية المتاحة في السلطنة لدعم وتنمية مؤسسات القطاع الخاص.

 

تعليق عبر الفيس بوك