المنتخب الوطني لهوكي الجليد يكمل استعداده للبطولة الدولية بالإمارات

 

 

 

 

السناني: نتطلع لتحقيق نتائج متقدمة

 مسقط - الرؤية

أكمل المنتخب الوطني لهوكي الجليد استعداداته للمشاركة في بطولة كأس رئيس الدولة (الدولية) بدولة الإمارات العربية المتحدة والمزمع إقامتها في مدينة العين خلال الفترة من 23- حتى 26 من نوفمبر الجاري، وستُشارك اللجنة العمانية للرياضات الجليدية ممثلة بمنتخب هوكي الجليد في هذه البطولة للمرة الثانية، حيث ستشهد البطولة مشاركة ستة فرق وهي: منتخبنا الوطني والمنتخب القطري والمنتخب الكازاخستاني ونادي دبي الإمارتي ونادي العين الإماراتي ونادي جدة السعودي.

وتُعد هذه البطولة واحدة من البطولات الهامة والقوية على المستوى القاري، وهي النسخة الثالثة بينما تعد مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة الثانية.

بدأ المنتخب استعداداته منذ 3 أشهر، حيث تدرب بواقع أربع حصص تدريبية أسبوعيا بصالة فن زون بالقرم، وفي هذا الصدد قال سلطان السناني مدير المنتخب:" نسعى إلى أن تكون مشاركتنا إيجابية في هذه النسخة من البطولة، حيث نتطلع إلى إحراز النتائج المتقدمة وتشريف السلطنة، ومن المتوقع أن تشهد  البطولة منافسة قوية، إذ تستقطب أقوى الفرق على المستوى الخليجي والمنتخبات الدولية في لعبة هوكي الجليد".

وأشار السناني إلى أنّ المُشاركة الماضية للمنتخب في العام المنصرم انتهت بالتواجد في المركز الرابع، بعد تحقيق فوز وخسارة وتعادلين، متطلعاً إلى أن تكون هذه النسخة مُغايرة عن النسخة الماضية عبر سعي اللاعبين لتحقيق النتائج والمراكز المتقدمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك