بنك نزوى يشارك في برنامج إدارة الجودة بـ"الخدمة المدنيّة"

 

مسقط – الرؤية

شارك بنك نزوى في البرنامج التدريبيّ حول نظم إدارة الجودة والذي نظمته وزارة الخدمة المدنيّة. وقدّم طالب اليعربي، مدير أوّل للفرع الرئيسي ببنك نزوى، عرضاً شرح من خلاله تجربة البنك في مجال إدارة الجودة، وشهدت حضوراً كبيراً من جانب عددٍ من المتخصصين في خدمة العملاء من مؤسسات القطاع العام.

وركز اليعربي على الدور الذي تضطلع به نظم إدارة الجودة لضمان تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء في مختلف المؤسسات. واستطرد في الحديث عن شموليّة النظام الذي يتبناه البنك للاستجابة لمتطلّبات زبائنه المتنامية. وأشار إلى حرص البنك على تنوع أقسام خدمة العملاء من حيث محفظة الخدمات المطروحة، حيث تتوزّع فروع البنك بشكلٍ استراتيجيّ، إضافة إلى وجود الفرع المتنقل، وإدارة مختصة لخدمة العملاء، ومركزٍ للاتصالات يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وسلّط اليعربيّ الضوء على الخدمات الرقميّة ومدى أهميّتها في رفد الزبائن بخدماتٍ فعّالة وسهلة عبر عدة وسائل، والتي تشمل الخدمات المصرفيّة عبر الإنترنت والهواتف الذكيّة، والنظام الآلي لاستلام الشكاوي والمقترحات، وخدمات الرسائل النصيّة التفاعليّة ’رصيدي‘، والتي يلتزم البنك بتحديثها بشكلٍ مستمرّ. كما أكّد كذلك على أهمية الحفاظ على أفضل مستويات خدمة العملاء عبر توفير التدريب اللازم للموظفين للمساهمة في نشر الوعي حول المزايا المتعددة للصيرفة الإسلاميّة ومدى قدرتها على تأمين أنماط حياة مستقرّة مالياً لزبائن البنك.

ويشار إلى أنّ بنك نزوى حصد عدداً من الجوائز المرموقة تكريماً لالتزامه بتبنّي أفضل الممارسات والأنظمة في مجال خدمة العملاء، ومنها على سبيل المثال لقب ’أفضل برنامج للحفاظ على الموظف وتحفيزه‘ لمرتين متتاليتين، وذلك خلال فعاليات جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط لعامي 2015 و2016. كما نال البنك كذلك جائزة ’أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان‘، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة لمؤتمر العالم الإسلامي للخدمات المصرفية للأفراد، وغيرها الكثير.       

 

 

تعليق عبر الفيس بوك