"بيتزا هت عُمان" تحصد جائزة ملتقى التسويق الإقليمي

 

 

مسقط – الرؤية

 

أظهرت بيتزا هت عُمان أداءً منقطع النظير في جوانب متعددة من الأعمال وتمّ تكريمها مؤخراً من قِبل مجموعة مطاعم يم العالمية- الشركة الحاضنة لبيتزا هت- بجائزة "الغذاء والقيمة" في ملتقى التسويق الإقليمي بمدينة دبي. وحضر الملتقى جمع غفير من مُديري الأعمال من حوالي ١٠ دول بالمنطقة.  

وحصدت بيتزا هت جائزتي "وجبات لذيذة" و"قيم ممتازة للتعاملات المالية والحملات الترويجية"، وذلك بعد دراسة مستقلة للسوق قامت بها مؤسسة تي أن أس- الشركة الرائدة عالمياً في مجال البحوث وتحليل معلومات الأعمال والأسواق العالمية- وقد ضمت الدراسة عينة بحجم ٤٥٠ شخص من مسقط، والذين أعربوا عن تفضيلهم لبيتزا هت، ما جعلها الرابحة في هذه الفئة. 

وليس بغريب على بيتزا هت أن تحصل على جائزة "وجبات لذيذة" والتي تُعرف بتقديمها لأشهى الأطباق من البيتزا للزبائن باستخدام المكوّنات الطازجة وذات الجودة الممتازة، والتزامها بمعايير الصحة والسلامة العالمية. بينما تأتي جائزة "قيم ممتازة للتعاملات المالية والحملات الترويجية" نتيجةً لجهود بيتزا هت المستمرة في تقديم أفضل الحملات الترويجية والطُرق المُبتكرة غير باهضة الثمن والتي تضمن بأن توفّر وجبات صحيّة للعائلات والأفراد. 

وقال ساشين مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة كيمجي رامداس: "إننا سُعداء جداً بفوزنا بهذه الجائزة، والتي هي نتاج للجهود الحثيثة التي يبذلها كل فرد في فريق العمليات ببيتزا هت، كما أنها شهادة أخرى على كفاءة إدارة وقيادة مدير العمليات وينستون ريدي، ويوجيش شاه، مدير عام قسم المطاعم بكيمجي، اللذين يعملان بلا كلل ولا ملل لخلق بيئة تقدّم أفضل الوجبات والخدمات لزبائننا الكرام."  

ومرت بيتزا هت بالعديد من التغييرات إلى الأفضل في مجال الحملات التسويقية خلال السنة الماضية. وتمّ إطلاق الموقع الرسمي لبيتزا هت عمان والذي يمنح المُستخدم تجربة تروق لذائقته، والذي يمثّل خطوة هامة في توثيق الروابط مع الزبائن، بحيث يمنح الشركة فُرصاً أسهل للتواصل مع الزبائن من خلال عروضها القيّمة.

وتتخذ بيتزا هت عمان إشراك الزبائن في حملاتها والتواصل معهم أمراً في غاية الأهمية، من خلال القيام بحملات تستهدف شرائح معيّنة من الزبائن بخدمات ومنتجات مُناسبة وذلك لتحقيق التقدّم في مبيعاتها بشكل تدريجي عبر كافة مطاعمها وخدمات التوصيل. ومن خلال خبرتها الممتدة في مجال الأطعمة والأذواق، تدرك بيتزا هت عمان ضرورة احترام أذواق الزبائن المختلفة واختياراتهم المختلفة، ولهذا فإنّها تُكمل مشوارها في تقديم كل ما هو لذيذ وصحي وذات جودة ممتازة لزبائنها الأوفياء.

 

تعليق عبر الفيس بوك