أناشيد تراثية وقصائد شعرية في احتفال "حيا للمياه" بالعيد الوطني

 

 

مسقط – الرؤية

 

نظَّمت حيا للمياه احتفالاً بمُناسبة العيد الوطني السادس والأربعين بمقر الشركة الكائن في منطقة غلا الصناعية وبحضور فريق الإدارة التنفيذية والموظفين والضيوف المدعوين. وفي بداية الاحتفال، صدح النشيد السلطاني في أروقة ومباني الشركة ابتهاجاً وافتخارا بالعيد الوطني المجيد.

وهنأ المهندس حسين بن حسن عبد الحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه الجميع بهذه المناسبة مستعرضا الإنجازات العظيمة التي تحققت في العهد الزاهر لباني نهضة عمان - حفظه الله ورعاه- داعيًا المولى جلَّت قدرته أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وهو يرفل بثوب الصحة والعافية وقد تحقق للشعب العماني الأبي كل ما يصبو إليه من العزة والتوفيق والسؤدد.

واشتمل الحفل الذي أقامته الشركة على قصائد شعرية ألقاها الشاعر العماني خالد الخوالدي والشاعر فهد العويسي (أحد موظفي الشركة). كما ألقى الإعلامي موسى الفرعي كلمات مضيئة في حب الوطن والولاء للسلطان.

وقال فهد العزري من المُديرية العامة للدعم المؤسسي: نحمد الله ونشكره على سائر النعم ظاهرها وباطنها وعلى ما أنعم الله به على مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-  من موفور الصحة وتمام العافية سائلين رب العباد أن يمد في عمر جلالته وهو يرفل بثوب العافية وأن يحفظ عمان قيادةً وشعباً ويديم عليها نعمة الأمن والأمان. وها نحن نشهد احتفال حيا للمياه بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد وهي تتباهى بحلتها وزينتها القشيبة تشارك جميع المحتفلين بهذا العرس الوطني ومرددين يا رب احفظ لنا جلالة السلطان.

وقال حسن الوهيبي من المديرية العامة للشؤون المؤسسية إنّ الإنجازات التي حققتها السلطنة في عهد عاهل البلاد المفدى توجب على المواطنين شكر هذه النعم التي منَّ الله بها على عُمان كما توجب عليهم المحافظة عليها وتحسين سبل استخدامها وتسخيرها بالوجه الصحيح للمساهمة في مسيرة النهضة المباركة التي يقود رايتها صاحب الجلالة السلطان قابوس -حفظه الله ورعاه- إنّ هذه النعم أمانة على عاتق كل مواطن فعلينا أن نشمر سواعد الجد لبناء حاضر مشرق ومسقبل  واعد. ويأتي أحتفال حيا للمياه بهذه المناسبة الوطنية تجديداً للعهد والولاء لقائد هذا الوطن الأبي .  

 

تعليق عبر الفيس بوك