"القوى العاملة" تكرم الشركات الطلابية الفائزة بمسابقة شركتي 2016

 

 

 مسقط – الرؤية

كرَّم معالي الشيخ عبد الله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة أمس المشرفين والطلبة المشاركين في مسابقة شركتي إنجاز عُمان لعام 2016م من الكلية التقنية العليا على الإنجاز الكبير الذي حققه الطلبة في تأسيس الشركات  في المُسابقة. وأثنى معالي الشيخ على الجهود التي بذلت والمسؤولية الكبيرة التي قام بها الطلاب في قطاع التعليم التقني باعتبارهم ممثلين للوزارة سواء كانت مسابقات محلية أو خارجية. وأشار معاليه إلى أن التكريم حافز لكل زملائهم في قطاع التعليم التقني الذي يعد من بين أهم قطاعات التعليم العالي بالسلطنة، لافتاً إلى أهمية الشعور بالمسؤولية والعمل من أجل الوطن، وانعكاسه على نجاح المشاركين في عملهم بالقطاع الخاص مستقبلاً، متمنيًا لكل المشاركين مزيدا من التقدم والنجاح والتوفيق في مشاركاتهم القادمة.

وشاركت في المسابقة 7 شركات طلابية من الكلية التقنية العليا بمسابقة شركتي إنجاز عمان حيث حازت شركة بلورة على جائزة أفضل شركة طلابية على مستوى الكليات والجامعات الحكومية والخاصة، كما حازت شركة يونيكو على جائزة أفضل استثمار للموارد العمانية بالإضافة إلى مشاركة الشركات الطلابية بالمسابقة كشركات الأكمام، وسومنيوم، وين، ونمير، وأوصال للمشاركة الفعالة بهذه المسابقة، والجدير بالذكر أن شركة بلورة سوف تشارك بمسابقة خارجية بدولة البحرين.

وقالت حظام بنت ناصر المزروعي رئيسة شعبة الموارد البشرية بالكلية التقنية العليا: شاركت سبع شركات طلابية والكل كان متميزا بالمشاريع المُقدمة وتمّ ترشيح كل الشركات السبع للمسابقة، ونحمد الله أنّ أغلب المرشحين كانوا من الكلية التقنية العليا كشركة نمير وبلورة وينيكو، ونشكر كل المشرفين على الجهود والإمكانيات التي بذلوها. وقالت سميرة بنت أحمد المعمري مشرفة شركة بلورة: كانت فرصة رائعة بمشاركتنا في برنامج إنجاز بالتنسيق مع كلية التقنية العليا بانضمام جميع الطلبة بمختلف التخصصات سواء كانت هندسة، إدارة أعمال، نظم معلومات، تكنولوجيا المعلومات وتعتبر مشاركة طلبة الكليات التقنية من الأنشطة التي تميزت بها خلال عدد من المسابقات التي أقيمت داخل السلطنة أو خارجها، ونالت تقييم المحكمين وفازت بجوائز الصدارة في معظم المشاركات.

 

تعليق عبر الفيس بوك