مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة يؤكد على الاهتمام بمنتخب الناشئين

 

 

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله للفترة 2016-2020م، وقد ترأس الاجتماع الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس الإدارة، الذي قدم تهنئته للأعضاء بثقة الجمعية لانتخابهم، متمنيا أن يكون المجلس عند حسن ظن الجمعية العمومية ويحقق الطموحات والآمال المرجوة.
ثم اطلع المجلس على خطة الاتحاد للعام 2017 م إضافة إلى التأكيد على الاهتمام بمنتخب الناشئين الذي أحرز المركز الثالث في المهرجان الأول للبراعم بدولة قطر والمركز الثاني بالمهرجان الثاني للبراعم بمملكة البحرين.
وقرر المجلس مشاركة منتخب الناشئين  في بطولة الدوري العام للسلطنة التي بعد دمج أندية الدرجتين الأولى والثانية لتشارك في الدوري وتضم كلا من السلام وصحار والسيب وصحم والاتفاق ومرباط وظفار وعبري والمضيبي.
وسوف تلعب الأندية التسعة بمشاركة منتخب الناشئين الدوري من دور واحد بدون احتساب نتائج مباريات منتخب الناشئين وتصعد الأندية الحاصلة على المراكز من الأول للخامس لتلعب فيما بينها دوريا من دورين بواقع حصد النقاط وتحصل جميع تلك الأندية حسب ترتيبها على جوائز مالية.
كما تلعب الأندية الحاصلة على الترتيب من السادس للتاسع دوري من دور واحد وتحصل تلك الأندية التي تحرز المراكز الثلاثة الأولى فيما بينها على جوائز مالية.
وقد تمّ اعتماد مكافأة لأي نادي يستطيع الفوز على منتخب الناشئين المشارك في الدوري.
واعتمدت مشاركة المنتخب الوطني الأول في البطولة الخليجية وسيتم دراسة مشاركته في البطولة الآسيوية وبطولة التضامن الأولمبي الإسلامي .
وتم اعتماد مشاركة سعادة العزرية عضو لجنة الاحتكام بالاتحاد العربي للكرة الطائرة في البطولة الثامنة عشرة للأندية العربية للسيدات والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 12 ديسمبر 2016م .
وتم تشكيل لجنة المسابقات للفترة 2016-2020 م. برئاسة أحمد السعيد أمين الصندوق والدكتور حمود الحسني عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة المسابقات.

تعليق عبر الفيس بوك