خلال سحوبات برنامج "الكنز"

4 من عملاء البنك الوطني العماني يفوزون بجوائز 100 ألف ريال

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

أعلن "البنك الوطني العماني" نتائج السحب الأخير على جوائز حساب التوفير "الكنز"، وهو أحد المنتجات الرائدة التي أطلقها البنك بهدف الإسهام في ترسيخ ثقافة الادخار بين عملائه. وأقيم السحب الشهري على الجوائز بفرع البنك الوطني العماني بالسويق بالباطنة، حيث فاز أربعة من عملاء البنك من أربع مناطق مختلفة في السلطنة بجوائز نقدية قيمة كل منها 25 ألف ريال لكل فائز (بقيمة إجمالية تبلغ 100 ألف ريال)، كما فاز أربعة عملاء آخرون بمبلغ 1000 ريال لكل منهم وذلك خلال السحب على الجوائز الأسبوعية التي تبلغ قيمتها الإجمالية 4 آلاف ريال. بالإضافة إلى ذلك، فاز أربعة من عملاء الخدمات المصرفية للشباب بجوائز نقدية قيمة كل منها 300 ريال لكل فائز (بمبلغ إجمالي قيمته1,200 ريال).

وتسهم سحوبات "الكنز" في ترسيخ ثقافة الادخار بين عملاء "البنك الوطني العماني" وذلك بمنحهم الفرصة لزيادة مدخراتهم، والفوز بجوائز نقدية دون المخاطرة برؤوس أموالهم. وفي عام 2016، تم تجديد خطة "الكنز" لضمان حصول عملاء البنك في جميع مناطق السلطنة على فرصة الربح، ولتضمين جوائز مخصصة لأصحاب حسابات الخدمات المصرفية للشباب.

وقال جون تشانغ، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في "البنك الوطني العماني": "نسعى عبر سحوبات خطة "الكنز" إلى تشجيع عملائنا  على التوفير، وذلك من خلال مكافأتهم بجوائز نقدية رائعة نقدمها لهم في كل شهر، وقد كافأنا في هذه السنة المئات من الرابحين، إلا أننا سنجري خلال الشهرين القادمين أكبر سحبين على الإطلاق ضمن برنامج الكنز، حيث ستزيد قيمة الجوائز عن 1,600,000 ريال؛ وسيحظى عملاؤنا بفرصة واحدة للفوز مقابل كل 100 ريال يقومون بإيداعها، وكلما ازدادت قيمة الوديعة ازدادت فرصهم في الفوز. وقد أعدنا تصميم البرنامج بحيث يكون لدينا فائزون مضمونون في كل سحب من كافة مناطق السلطنة.

ويعد حساب الكنز من أهم المنتجات التي يقدمها البنك الوطني العماني، إذ يحصل العملاء الذين يحتفظون برصيد أدنى بمبلغ 100 ريال أو أكثر في حساب "الكنز" على فرصة للمشاركة في السحوبات الشهرية. ويمكن فتح الحساب بسهولة، كما تزيد فرص العملاء في الفوز مع قيامهم بالإيداع في وقت مبكر واحتفاظهم بأرصدتهم في حساباتهم لفترة أطول.

 

تعليق عبر الفيس بوك