أمين عام "الخارجية" يؤكد ثوابت السلطنة لدعم إقامة دولة فلسطين المستقلة

 

مسقط - العمانية

استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي، أمين عام وزارة الخارجية، ظهر أمس، بمكتبه معالي اللواء جبريل الرجوب، نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وأكد معالي السيد أمين عام وزارة الخارجية على ثوابت السياسة الخارجية للسلطنة؛ الداعية إلى السلام والوئام، وإلى حل القضايا بالوسائل السلمية، ودعم خيارات الشعب الفلسطيني وقيادته في إقامة دولته المستقلة؛ وفقا لقرارات مجلس الأمن والمبادرات والمرجعيات ذات الصلة.

من جانبه، تطرق الضيف إلى الجهود والاتصالات القائمة على الصعيد الداخلي الفلسطيني والرامية إلى تعزيز وحدة الصف والتوافق على توجهات المرحلة المقبلة بقيادة فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وبما يدعم ويؤكد على القرارات والمرجعيات ومبادرة السلام العربية المتصلة بالقضية الفلسطينية وقيام الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. وأكد الجانبان الحرص المشترك على دعم كافة السبل الكفيلة بتعزيز أواصر التعاون والتبادل المعرفي والإنساني، وبما يعود بمزيد من المنافع على الشعبين الشقيقين.

حضر الاجتماع من الجانب العماني الوزير المفوض حسين بن علي مقيبل رئيس دائرة المشرق العربي، فيما حضر من الجانب الفلسطيني سعادة الدكتور أحمد رمضان سفير دولة فلسطين المعتمد لدى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك