"العامة للسيارات" تحصد جائزة "أفضل خدمة عملاء" من شاحنات دايملر آسيا

 

مسقط- الرؤية

حصدت الشركة العامة للسيارات- الوكيل الرسمي لمركبات فوسو التجارية في عمان- جائزة "أفضل خدمة عملاء" على الصعيد العالمي ضمن مؤتمر مبيعات وخدمات العملاء لشاحنات دايملر آسيا الدولي والذي عقد في مدينة تشيناي الهندية.

تسلم الجائزة كل من مارك توملينسون، المدير العام لمجموعة الزبير للسيارات، ومانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، من مايكل كامبر نائب أول رئيس شاحنات دايملر آسيا شركة ميتسوبيشي فوسو للشاحنات والحافلات، و وارميش آر نائب الرئيس لخدمة العملاء في شاحنات دايملر آسيا، وقد شهدت الفعالية مشاركة أكثر من 217 ممثلا من 101 دولة حول العالم.

وحول التكريم قال مارك توملينسون: "إنه لشرف كبير لنا أن يتم اختيار الشركة العامة للسيارات من قبل شاحنات دايملر آسي/ شركة ميتسوبيشي فوسو للشاحنات والحافلات للحصول على لقب "أفضل خدمة عملاء" على مستوى العالم، فهذه الجائزة هي شهادة على التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة، كما أنّها ستعمل على تشجيع فريقنا في الشركة العامة للسيارات لبذل المزيد، فلم نكن لنحصد هذا اللقب لولا تفانيهم وعملهم الدؤوب في خدمة العملاء".

وقد تم تتويج الشركة العامة للسيارات بهذه الجائزة اعترافًا بخدماتها للبيع وما بعد البيع، وخاصة فيما يتعلق بالدورات المقدمة للعملاء ومؤشر رضا العملاء بالخدمات، وتشمل دورات الشركة العامة للسيارت للعملاء والتي تأتي كجزء من خدمات ما بعد البيع للشركة عدد من الدورات التدريبية التقنية محليًا وإقليميًا للفنيين العاملين في أسطولها وبعض العملاء من الأقسام الفنية التابعة للوزارات، كما تقوم الشركة العامة للسيارات بشكل دوري بتنظيم دورات غير فنية لقائدي المركبات وذلك للتأكد من حسن استخدامهم للمركبة لتلافي أية أعطال ناتجة عن سوء الاستخدام.

من جهته، أضاف مانوج راندي قائلَا: "يعد تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لعملائنا أينما كانوا من الجوانب الأساسية في أعمالنا، وما هذه الجوائز التي حصدناها إلا ترجمة للجهود التي نبذلها لتحقيق أهدافنا والمستوى الثابت لجودة خدماتنا التي تلبي تطلعات عملائنا في الشركة العامة للسيارات".

وقد لعبت الشركة العامة للسيارات منذ تدشينها في عام 1973 دورًا محوريًا في قطاع صناعة السيارات في السلطنة، ومن أجل دعم النمو المتواصل الذي يشهده قطاع السيارات، و تقديم تجربة لا مثيل لها لخدمات ما بعد البيع لعملاء شاحنات وحافلات فوسو، تواصل الشركة العامة للسيارات توسيع شبكتها حيث أصبحت تضم 19 صالة عرض، و 22 مركز خدمات حول السلطنة يعمل فيها كادر  يتمتع بالمهارات العالية والخبرة الطويلة، حيث يخضع موظفو الشركة لبرامج ودورات تدريبية بشكل مستمر، وتعمل هذه المراكز التي يعمل فيها فريق متفانٍ للمبيعات و خدمات ما بعد البيع على التأكد من تقديم الخدمات أيًا كانت للعملاء وأينما كانوا. 

 

تعليق عبر الفيس بوك