السبت, 22 سبتمبر 2018

"آيس كريم ماما" تتأهل للنهائي بمسابقة عالمية في دبي

الأربعاء 02 نوفمبر 2016 09:16 م بتوقيت مسقط

"آيس كريم ماما" تتأهل للنهائي بمسابقة عالمية في دبي

 

مسقط - الرؤية

تأهلت شركة آيس كريم ماما بفضل أدائها المُتميز للدور النهائي في مسابقة قمة الجيلاتو العالمية والتي عقدت في دبي بتاريخ 30 و31 أكتوبر الماضي.

ومسابقة قمة الجيلاتو العالمية هي إحدى المسابقات المبتكرة والتي تشجع المؤسسات المعنية بقطاع الأطعمة والمشروبات للتنافس على ابتكار أنواع الجيلاتو، وهوإحدى أنواع الآيس كريم الإيطالية. وتضمنت المسابقة ستة عشر منافسًا من أشهر الفنادق العالمية ذات الخمسة نجوم بالإضافة إلى سلاسل المطاعم العالمية المشهورة، وتأهل منهم خمسة منافسين للحصول على المركز الأول. وعبَّر رامي بن حسن اللواتي الشريك المؤسس لآيس كريم ماما عن فرحه الشديد بعد تلقيه خبر التأهل للنهائي بقوله: "إننا فخورون جدًا بهذا الإنجاز الكبير حيث إنّ آيس كريم ماما هي الشركة العربية الوحيدة التي استطاعت منافسة كبار الفنادق والمطاعم في هذا المجال، وبكوننا إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة يُعد هذا الإنجاز حافزا كبيرا لنا للمضي قدماً نحو تقديم أفضل المنتجات على الصعيد المحلي والإقليمي".

يشار إلى أنّ لدى آيس كريم ماما 3 فروع في السلطنة، حيث يقع الأول في شاطئ القرم بالقُرب من سيتي سينما، والثاني في منطقة الموالح الجنوبية بالقرب من محطة نفط عُمان، وتم افتتاح الفرع الثالث مؤخرا في منطقة القرم على الشارع المؤدي لشركة تنمية نفط عُمان، وتسعى المؤسسة لافتتاح فرعها الرابع قريبًا في منطقة بوشر بمسقط والفرع الخامس في شارع 18 نوفمبر بمسقط.