مرسيدس- بنز عُمان راعي السيارات الحصري لدوري المدارس

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مرسيدس- بنز عُمان أنها راعي السيارات الحصري لدوري عُمان للمدارس، والذي يمثّل الفعالية الكرويّة الرسميّة الأولى من نوعها على مستوى المدارس الحكوميّة والخاصة في السلطنة. وتأتي هذه المبادرة في إطار الإلتزام الدائم لصانع السيارات العالميّ بتمكين وتنمية الشباب، حيث تهدف هذه الشراكة الجديدة إلى اكتشاف الجيل القادم من نجوم الكرة العُمانيّة من بين أكثر من 5000 طالب مشارك من مختلف أرجاء عُمان. 

وفي هذا الصدد قال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة أن دوري المدارس يمثّل فعاليّة رياضيّة استثنائية ستعود بالنفع الكبيرعلى النجوم الصغار في مختلف أرجاء البلاد. ومن هنا، فنحن فخورون بلعب دورٍ إيجابيّ تجاه مستقبل كرة القدم في السلطنة فضلاً عن تعزيز نموّ المواهب الشابّة في هذا المجال".  

يذكر أن دوري المدارس ينظم من قبل الاتحاد العُمانيّ للرياضة المدرسيّة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وشركة السويني للخدمات الرياضيّة، ويهدف الى تنمية القدرات الكروية الناشئة في الفئة العمرية بين 15 إلى 18 عاماً، بالإضافة إلى تأسيس برنامج متخصص لتطوير المواهب الرياضيّة الفتيّة وإعداد لاعبين متمرسين.

ومن جانبه قال أمين سعد بيت سليم، الرئيس التنفيذي لدوري عُمان للمدارس: "إنّنا فخورون بشراكتنا مع علامة تجارية دولية مرموقة مثل مرسيدس-بنز، ونحن نثمن تاريخ حاملة النجمة الثلاثيّة العريق في دعم مبادرات المسؤولية الاجتماعيّة حول العالم. كما أنّنا نتطلّع نحو تعاونٍ مستدام يتمّ من خلاله مكافأة جهود الطلاب المشاركين وتعزيز القيمة المضافة لهذا المشروع الوطنيّ المميّز.

 

تعليق عبر الفيس بوك