أسعار حصرية على السيارات المستعملة المعتمدة من "مرسيدس-بنز"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن سلسلة من الأسعار الحصرية على مجموعة السيارات المستعملة المعتمدة، وهي فرصة استثنائية للعملاء المُميزين لامتلاك قطعة من التميز في عالم السيارات.

وسيتم تدشين العرض خلال شهر سبتمبر، ومن بين الطرازات المعروضة سيارة مرسيدس-بنز A 200 لعام 2023، والمتوفرة بسعر 17,995 ريالا شامل ضريبة المبيعات، بمسافة مقطوعة قدرها 20,043 كم فقط، وتتميز هذه السيارة بتصميم خارحي باللون الأبيض المذهل، يكمله تصميم داخلي فاخر من الجلد باللونين الأحمر والأسود الكلاسيكيين.

ومن الطرازات الأخرى سيارة مرسيدس-بنز C 200 لعام 2023 بسعر 26,995 ريالا شامل ضريبة المبيعات بمسافة مقطوعة قدرها 10,753 كم فقط، ويتميز هذا الطراز بطلاء مميز باللون الأزرق المعدني ومقاعد من جلد ARTICO باللونين الرمادي والأسود.

وتمثّل هذه الطرازات المختارة بعناية فخامة هندسة مرسيدس-بنز، فكل سيارة مستعملة معتمدة من مرسيدس-بنز تخضع لفحص شامل من 150 نقطة على يد فنيين متخصصين ومدرّبين، يضمن أنها تلبي أعلى معايير الأداء والسلامة والكفاءة، بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه السيارات مع ضمان غير محدود المسافة لمدة عام واحد مع خيار التمديد لغاية عامين، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لطرازات محددة، وسجل لجميع الخدمات التي تم إجراؤها والعديد من حزم الخدمة.

تقدّم مرسيدس-بنز عُمان هذه السيارات بأسعار تبدأ من 17,995 ريالا شاملة ضريبة المبيعات مع أسعار ثابتة لغاية تاريخ 31 سبتمبر 2024.

تعليق عبر الفيس بوك